jo24_banner
jo24_banner

"انسحاب مُفاجئ"... أعمال درامية تخرج من رمضان 2025

انسحاب مُفاجئ... أعمال درامية تخرج من رمضان 2025
جو 24 :

بشكل مفاجئ، أعلنت الشركة المُنتجة لمسلسل "نارين"، بطولة الفنانة المصرية نيللي كريم، والذي كان مقرراً خوضه الماراثون الرمضاني القادم 2025، أمس الأربعاء، تأجيل العمل ليخرج رسمياً من الموسم المُقبل.

 

ولم يكن مسلسل نيللي كريم، الوحيد الذي شهد تأجيل مفاجئ وانسحاب بعد الإعلان عن خوض الماراثون الرمضاني المُقبل، فقد سبقه أعمال أخرى، وهو ما يرصده "24".

نارين

حسم صُناع مسلسل "نارين" بطولة نيللي، موقفهم من العمل، بسبب بعض الأزمات الداخلية في شركة الإنتاج، إضافة إلى عدم التعاقد مع باقي فريق العمل حتى الآن، وتأخر التصوير.
في هذا السياق، ذكرت وسائل إعلام محلية، أن المنتج أحمد الدسوقي يرى ضرورة عرض العمل في موسم آخر، فضلاً عن طبيعة العمل التي تتناسب مع أجواء المُسلسلات التي تُعرض خارج الموسم.

وكانت نيللي، شاركت في موسم رمضان الماضي 2024، عبر مُسلسل "فراولة"، رفقة عدد من الفنانين مثل: شيماء سيف، وأحمد فهيم، وعلا رشدي، وصدقي صخر، وحجاج عبد العظيم، وجيلان علاء، ولبنى ونس، وتوني ماهر.

نسخة واحدة لا تكفي

الفنانة هنا الزاهد، تخرج هي الأخرى من البطولة المُطلقة، على خلفية تأجيل عرض مُسلسلها "نسخة واحدة لا تكفي"، الذي كان مُخططاً له خوض الموسم الدرامي الرمضاني 2025.
يأتي هذا القرار المُفاجئ، بعدما أعلن صُناع العمل مواصلة التحضيرات لبدء التصوير في مُنتصف نوفمبر (تشرين الثاني) المُقبل.

العمل المكون من 15 حلقة فقط، يدور حول الصراعات الزوجية، حيث تطلب "هنا" من زوجها الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد خالد صالح، الطلاق بعد سلسلة من الخلافات المستمرة بينهما لتتوالى الأحداث.
من جهة أخرى، تنشغل هنا الزاهد، بتصوير مشاهدها في مسلسل "إقامة جبرية"، المُقرر عرضه خلال الأسابيع القادمة، حيث تُجسد دور صيدلانية تُعاني من عُقد نفسية، تُعالجها الفنانة صابرين، التي تؤدي دور طبيبة نفسية.

الوهم

ينضم مسلسل "الوهم" بطولة صبا مُبارك، إلى قائمة الأعمال الدرامية المُنسحبة من الموسم الدرامي الرمضاني 2025.
وبحسب صُناع العمل، فإن قرار الانسحاب جاء مدفوعاً بـ "ظروف إنتاجية" تتعلق بضخامة الإنتاج وضيق الوقت، وفق قولهم.

وقد عزز قرار الانسحاب، انشغال الفنانة الأردنية صبا مُبارك، بتصوير أكثر من عمل فني خلال الفترة الحالية وعلى رأسها مُسلسل "وتر حساس" الذي يجمعها بإنجي المُقدم وهيدي كرم.

غائبون

بخروج هنا الزاهد ونيللي كريم وصبا مُبارك، عن بطولة الأعمال الدرامية في الموسم المُقبل، فإنهن ينضممن إلى نجوم ونجمات أعلنوا غيابهم عن بطولة المُسلسلات خلال الموسم المُقبل.

وجاء على رأس الغائبين: كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وأمير كرارة، ويسرا، ويوسف الشريف، ويحيى الفخراني، ومحمد سعد، وذلك لأسباب تتعلق بانشغالهم بتصوير أعمال سينمائية وأخرى لعدم ملائمة السيناريو المُقدم لهم.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير