jo24_banner
jo24_banner

بنك الدواء الخيري ينظم يوم طبي مجاني في مركز التقوى القرآني

بنك الدواء الخيري ينظم يوم طبي مجاني في مركز التقوى القرآني
جو 24 :



نظم بنك الدواء الخيري يوماً طبياً مجانياً في مركز التقوى القرآني التابع لجمعية الصالحين لتحفيظ القرآن الكريم الكائن في منطقة نادي السباق في ماركا الجنوبية، حيث استهدف اليوم الطبي سيدات وأطفال المنطقة .

وجاء اليوم الطبي احتفالاً باليوبيل الفضي لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ، تم تنفيذه بالشراكة مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء ، ونقابة الصيادلة ، وهيئة أبناء المملكة ، وبنك الشفاء ، وشركة دار الدواء ، وشركة البوتاس العربية.

واستفاد من خدمات اليوم الطبي الذي أشرفت عليه رئيسة اللجنة الإجتماعية في بنك الدواء الدكتورة الصيدلانية لُما البوبلي عدد كبير من سيدات وأطفال منطقة نادي السباق. واشتمل اليوم الطبي على عيادات طبية شملت ؛ الباطني ، النسائية ، الطب العام ، الأطفال ، وعيادة تغذية من مركز الدكتورة أمل حداد للتغذية ، وصيدلية احتوت على عدد كبير من الأدوية .

وفي افتتاح اليوم الطبي ، رحبت رئيسة مركز التقوى القرآني المحامية مها الصيرفي بالحضور ، وشكرت الجهات القائمة على عقد اليوم الطبي المجاني ، مؤكدة على الدور الذي يقوم به المركز في خدمة المجتمع المحلي تحقيقاً لمسؤوليته الإجتماعية .

من جانبه قال مدير عام الهيئة الوطنية " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، بأنّ بنك الدواء يعتبر إنجازاً وطنياً في مجال تحقيق الأمن الدوائي ، وبأنه وجد لمساعدة ومساندة شرائح المجتمع التي بحاجة للرعاية الطبية والدوائية ولا تستطيع توفيرها لنفسها بسبب ظروف مختلفة أهمها الظرف الإقتصادي الصعب .

وأكد الكيلاني بأنّ إطلاق بنك الدواء الخيري جاء تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم في تنفيذ كافة الإجراءات التي من شأنها أن تخفف على المواطن ، وتحديداً توفير الأدوية لكافة المواطنين بشكل يتناسب مع وضعهم الإقتصادي ، مع التركيز على الفئات الضعيفة والفقيرة.
وأشارت الدكتورة الصيدلانية شهد قطيشات من إدارة بنك الدواء الخيري في حديثها إلى توجيهات رئيس مجلس أمناء بنك الدواء الأستاذ الدكتور نزار مهيدات إلى ضرورة التعاون مع الجميع من مؤسسات وأفراد في تنفيذ أيام طبية مجانية بجودة عالية في كافة محافظات المملكة ، تحقيقاً للرؤى الملكية السامية في تعزيز منظومة الأمن الدوائي والتكافل الإجتماعي في الأردن .
وفي ختام اليوم الطبي وجهت مديرة المركز دلال جرادات رسالة شكر بإسم أهالي المنطقة لبنك الدواء الخيري لتنظيمه اليوم الطبي المجاني في منطقتهم ، وتم تسليم الجهات المشاركة والأطباء والصيادلة الدروع التقديرية ، والتقاط الصور التذكارية .

كلمات دلالية :

  •  بنك الدواء الخيري ينظم يوم طبي مجاني في مركز التقوى القرآني
  •  بنك الدواء الخيري ينظم يوم طبي مجاني في مركز التقوى القرآني
  •  بنك الدواء الخيري ينظم يوم طبي مجاني في مركز التقوى القرآني
  •  بنك الدواء الخيري ينظم يوم طبي مجاني في مركز التقوى القرآني
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير