jo24_banner
jo24_banner

الاخوان تطالب الحكومة باستخدام كافة الاوراق السياسية المتاحة لوقف العدوان الصهيوني

الاخوان تطالب الحكومة باستخدام كافة الاوراق السياسية المتاحة لوقف العدوان الصهيوني
جو 24 :

 
♦مشروع تهجير جديد يطل برأسه وإباداة جماعية في غزة برعاية أمريكية وتواطؤٍ دولي وصمت عربي مريب.
♦مخطط جنرالات الحرب يستخدم سلاح التجويع وقطع إمدادات الماء والغذاء والدواء لتحقيق هدف التهجير.
♦واجب الوقت قطع كل أشكال العلاقات مع العدو المجرم.
♦نستنفر جماهير شعبنا للانتفاض غضباً على جرائم المحتل في مختلف المدن والمحافظات والمخيمات.


دعت جماعة الإخوان المسلمين الحكومة لوقف "خط الإمداد للكيان المجرم الذي يجوع أطفال ونساء غزة ويقتلهم بدم بارد"، مؤكدة على ضرورة قطع كل أشكال العلاقات مع العدو الصهيوني، والسعي بكل الوسائل الممكنة لفضح الكيان ومنع جرائمه واستخدام كافة الأوراق السياسية المتاحة لوقف عدوانه.

كما دعت الجماعة في تصريح صحفي وصل الاردن24، الأحد، أحرار العالم جماعات وأحزاب ونقابات وعلماء ودعاة وهيئات شعبية وسياسية لهبة عالمية عاجلة رفضاً لمخططات تهجير السكان العزل وقتلهم بسلاح التجويع والحرمان من العلاج والدواء ومنع شربة الماء عنهم.

ودعت جماعة الإخوان المسلمين جماهير الشعب الأردني للاستنفار والانتفاض غضباً على جرائم المحتل وأعوانه، والانخراط في فعاليات شعبية وجماهيرية عاجلة في مختلف المدن والمحافظات والمخيمات، رفضاً "لمخطط الجنرالات” ووقف جرائم الابادة الجماعية وحرب التجويع، ووقوفاً في وجه مخططات التهجير، فالانتصار لأهلنا في غزة هو انتصارٌ لإنسانيتنا ولكرامتنا ودفاعاً عن وطننا.

وقالت جماعة الإخوان المسلمين إنه "بعد عام كامل من المعارك الضارية على أرض غزة، وفشل العدو الصهيوني من تحقيق أهدافه العسكرية رغم ممارسته لأبشع الجرائم والمجازر بحق الشعب الفلسطيني الصامد الصابر في قطاع غزة، يطل علينا العدو المجرم بمخطط جديد "مخطط الجنرالات” الذي يهدف لتهجير المدنيين في شمال قطاع غزة وخاصة مخيم جباليا وبيت لاهيا وما حولهما".

ولفتت الجماعة إلى أن "هذا المخطط الإجرامي يأتي في مرحلة من أشد المراحل خطورة حيث يروج الاحتلال لرواية مخادعة مفادها بأن غزة ساحة قتال ثانوية بعد لبنان، في حين أنه ينفذ على الأرض خطة الجنرالات لتهجير أهالي شمال القطاع وإعلانه منطقة عمليات عسكرية مغلقة واستخدام سلام التجويع وقطع جميع إمدادات الغذاء والدواء والشراب والمستلزمات الصحية، وممارسة جرائم إبادة جماعية مروعة، لإجبار السكان على الهجرة القسرية تحت وطأة التجويع والقتل".

وشددت الجماعة على أن "هذا المخطط الإجرامي الشيطاني بحق أهلنا في شمال غزة وما يجري من جرائم إبادة وتجويع وتهجير للمدنيين لكسر إرادة المقاومة، يتم تنفيذه اليوم برعاية وشراكة أمريكية تامة، وتواطؤ دولي مروع، وصمت رسمي عربي مريب".


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير