2024-10-14 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فيلم "جوكر 2" يحبط الجمهور والنقاد ويصنف كـ"أسوأ فيلم لعام 2024"

فيلم جوكر 2 يحبط الجمهور والنقاد ويصنف كـأسوأ فيلم لعام 2024
جو 24 :

خيب فيلم "جوكر 2" آمال المشاهدين وفشل في تحقيق النجاح المتوقع، ما جعله يخسر نحو 70 مليون دولار في شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.

 

 وقد تم تصنيف الفيلم رسميا على أنه أسوأ فيلم قصص مصورة على الإطلاق، بالإضافة إلى أسوأ فيلم لعام 2024.

 وشهد الفيلم الموسيقي، الذي تلقى مراجعات متباينة من مهرجان البندقية السينمائي، حيث عرض لأول مرة، انخفاضا حادا في تقييمات النقاد على موقع Rotten Tomatoes الشهير، حيث انخفض إلى النصف تقريبا، من 63% إلى 33% في الأيام القليلة الماضية.

كما حصل حتى الآن على نسبة إعجاب بـ31% فقط من تقييمات الجمهور على موقع Popcornmeter، ما يعني أنه سيء ​​للغاية.

ولكن يبدو أن هذا كان مجرد بداية لمشاكل فيلم "جوكر 2"، والذي يحمل عنوان "جوكر: جنون مشترك" (Joker: Folie à Deux)، حيث أصبح أول فيلم من أفلام القصص المصورة في هوليوود في التاريخ يحصل على تصنيف D من CinemaScore من جمهور ليلة الافتتاح، وهو أقل تصنيف على الإطلاق عبر الموقع الذي يستطلع آراء رواد السينما بعد مشاهدة الفيلم لتجميع ردود الفعل.

وبالمقارنة، حصل فيلم "جوكر" الأصلي الذي حقق مليار دولار على تصنيف B+.

وقد حقق فيلم "جوكر 2" 40 مليون دولار فقط في شباك التذاكر الأمريكي، وهو أقل بكثير من التوقعات التي بلغت 70 مليون دولار قبل ثلاثة أسابيع فقط، وبالاقتران بالنتائج الدولية البالغة 81.1 مليون دولار يصل إجمالي إيراداته حتى الآن إلى 121.1 مليون دولار.

تكلفة الفيلم ضعف تكلفة فيلم "جوكر" الأصلي على الأقل والتي بلغت 55 مليون دولار، حيث ذكرت التقارير أنه كلف نحو 190 مليون دولار، وفقا لوكالة "أسوشيتد برس" بعد أن نفى المخرج تود فيليبس أنه وصل إلى 200 مليون دولار.

لذا يبدو الأمر وكأنه خسارة حتى الآن تقترب من 70 مليون دولار.

بالطبع لا يزال بإمكان شباك التذاكر لفيلم Folie à Deux أن يتحسن، ولكن مع قوة عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية الماضية، فمن غير المرجح أن يتحسن إلى أي درجة ملحوظة.

المصدر: مترو




كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير