2024-10-15 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

لم أكن وحدي.. ميندي المتهم بالاغتصاب يشير إلى زملائه في مانشستر ويكشف دور رياض محرز

لم أكن وحدي.. ميندي المتهم بالاغتصاب يشير إلى زملائه في مانشستر ويكشف دور رياض محرز
جو 24 :

أصدر الفرنسي بنجامين ميندي ظهير مانشستر سيتي السابق تصريحات نارية ضد فريقه بعد عام من رحيله عن الفريق وتبرئته من تهم ارتكاب جرائم جنسية ضد عدد من النساء.

 

 وقال ميندي في تصريحاته لصحيفة "تيليغراف" الإنجليزية: "مانشستر سيتي لم يكن عادلا معي لقد اخترقت القوانين وأقمت حفلات في وقت جائحة كورونا ولكني لم أكن الوحيد".

وأوضح "العديد من لاعبي مانشستر سيتي كانوا معي في الحفلات بمن فيهم قائد الفريق وكانوا جميعا يفعلون نفس ما كنت أفعله، الفرق الوحيد بيني وبينهم أني كنت الوحيد الذي تم اتهامه بالاغتصاب وإهانته علنا".

وتابع : "سيتي عزلني بصورة منفردة عن بقية اللاعبينوأنا الوحيد الذي تعرض لإيقاف راتبه بينما لم يخصم النادي من أي لاعب آخر، مع العلم أن النادي يعرف جيدا أسماء هؤلاء اللاعبين".."وتعرضت لضائقة مالية أثناء محاكمتي وهناك 3 لاعبين تكفلوا بمصاريفي ودفع الأموال لعائلتي، وهم رياض محرز وبرناردو سيلفا ورحيم سترلينغ".

ورفع ميندي دعوى قضائية ضد ناديه السابق مانشستر سيتي ويريد الحصول على باقي مستحقاته منه والتي كان قد تم خصمها خلال فترة تواجده بالسجن.

وانضم ميندي إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 قادما من موناكو مقابل 49.2 مليون جنية إسترليني وعقب تبرئته من جميع القضايا انضم في بداية الموسم الحالي لفريق لوريان الفرنسي في صفقة انتقال حر.

المصدر: الشمس



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير