2024-10-15 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عشاق تايلور سويفت يتوقعون إطلاقها ألبوماً جديداً

عشاق تايلور سويفت يتوقعون إطلاقها ألبوماً جديداً
جو 24 :


مع انطلاق العد العكسي لاستئناف جولتها الفنية العالمية "إيراس" يوم الجمعة 18 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، يتوقع عشّاق مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت أنْ تفاجئهم نجمتهم المحبوبة بإطلاق ألبوم جديد للعام 2024.

وربط جمهور سويفت الذي يطلق عليهم "سويفتيز" توقعهم بمجموعة مؤشرات جمعتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء.



ريبوتيشن تايلورز فيرجين
يأمل جمهور تايلور بأنّ تُصدر نسخة جديدة من ألبومها "ريبوتيشين" الصادر في 10 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017، لكن هذه المرة يكون باسم "ريبوتيشن تايلورز فيرجين"، بالتزامن مع بدء المرحلة الأخيرة من جولتها الغنائية "إيراس".
هذه الآمال بدأت بالظهور على أثر إحداث تايلور تغييرات في تصميم موقعها الرسمي، وهو عادة – حسب جمهورها – ما يُشير إلى أمر جديد في الأفق.
كما عقبوا على ظهورها العلن يوم السبت الماضي، وهي تحمل حقيبة يد جلدية على شكل ثعبان في موعد مع حبيبها ترافيس كيلسي، ويرتبط شعار الثعبان بألبومها "ريبوتيشن" الذي أطلقته عام 2017.



أكتوبر وعلم الأرقام
نشرت صفحة "تايلور نايشن" على إنستغرام، والتي تعتبر الحساب الرسمي لكل ما يتعلق بالمغنية، أنّه "لم يتبق سوى 18 عرضاً لجولة إيراس".
ويعرف الـ"سويفتيز" أنّ نجمتهم من أشد المعجبين بـ"علم الأرقام"، لذلك قد لا يكون التركيز على الرقم "18" صدفة، ويجمع بين 18 حفلة متبقية لجولتها ويوم 18 أكتوبر (تشرين الأول).
وسبق ان اختارت تايلور أكثر من مرة إصدار ألبوماتها خلال شهر أكتوبر، سواء ألبوم "ميدنايتس" عام 2022، وألبوم "1989 تايلور فيرجين" عام 2023.


تأجيل شون وجو ألبوميهما
يُضاف إلى المؤشرات السابقة تأجيل كل من المغنين شون مينديز وجو جوناس ألبوميهما المقبلين، لعدم المواجهة مع ألبومات كبار النجوم.
وأعلن شون (26 عاماً) قبل أيام تأجيل إصدار ألبومه المقبل إلى 15 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. وأرجع الأمر إلى حاجته وفريقه للعمل عليه أكثر.
بينما تلقى جمهور جوناس (35 عاماً) الذين حجزوا مُسبقاً نسخاً من الألبوم، بريداً إلكترونياً مؤخراً يفيد بأن الألبوم ستاجل إصداره إلى العام 2025.
وكان آخر إصدارات تايلور "قسم الشعراء المعذبين"، الذي صدر في أبريل (نيسان) الماضي، وحطم العشرات من الأرقام القياسية بما في ذلك أعلى مبيعات أسطوانة في أسبوع واحد، وأكثر ألبوم استماعاً على سبوتيفاي.




كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير