2024-10-16 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ما السر وراء ظهور غولر على حساب "إنستغرام" الحكمة التركية الموقوفة ؟

ما السر وراء ظهور غولر على حساب إنستغرام الحكمة التركية الموقوفة ؟
جو 24 :

ظهر النجم الشاب أردا غولر مهاجم ريال مدريد في حساب "إنستغرام" الخاص بالحكمة التركية المثيرة للجدل إليف كارا أرسلان بعد ساعات من فوز منتخب بلاده على أيسلندا بدوري الأمم الأوروبية.


وحقق المنتخب التركي فوزا كبيرا على مضيفه أيسلندا 4/2 أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية.

وتقدم منتخب أيسلندا في الدقيقة الثالثة عن طريق أوري أوسكارسون وتعادل المنتخب التركي عن طريق عرفان كان قهوجي في الدقيقة 62 ثم تقدم هاكان كالهانغولو من ضربة جزاء في الدقيقة 67 وسجل أردا غولر الهدف الثالث للمنتخب التركي في الدقيقة 88.

وعقب المباراة نشرت الحكمة التركية إليف كارا أرسلان صورة للاعب أردا غولر أثناء مراجعة حكم المباراة لضربة الجزاء التي أحرز منها الفريق الهدف الثاني.

وكتبت إليف على الصورة التي نشرتها على حسابها بمنصة "إنستغرام": "من الأشخاص الذين يشعرون بالتوتر أثناء مراجعة ضربة الجزاء".

وكان الاتحاد التركي لكرة القدم قرر إيقاف الحكمة التركية إليف كارا أرسلان مدى الحياة بعد اتهامها بإقامة علاقة جنسية مع مسؤول في لجنة الحكام في تركيا.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية فإن الحكمة التركية دخلت في علاقة مع أورهان أردمير المشرف على لجنة الحكام بالدوري التركي كماأكدت أن هناك تقارير تشير إلى وجود مقطع فيديو يثبت واقعة العلاقة.

المصدر: وسائل إعلام


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير