2024-10-16 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

معهد العناية بصحة الأسرة فرع شرق عمان يحوز شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرُضع

معهد العناية بصحة الأسرة فرع شرق عمان يحوز شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرُضع
جو 24 :


 

منح مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، معهد العناية بصحة الأسرة فرع شرق عمان (من معاهد مؤسسة الملك الحسين)، شهادة نموذج الامتياز لتغذية الأمهات والرُضع والأطفال الصغار وتنظيم الأسرة لمرحلة ما بعد الولادة، لمدة عامين.

ومنح المجلس فرع المعهد في شرق عمان هذه الشهادة بعد مشاركته بنموذج الامتياز من خلال مشروع التغذية والصحة المجتمعية الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، وبناء على التقييم النهائي حسب التوصيات المقدمة في تقرير مقيمي المجلس.

وهنأ مجلس اعتماد المؤسسات الصحية معهد العناية بصحة الأسرة على هذا الإنجاز، مقدرا جهوده في تطبيق معايير الجودة والتميز والأمان للخدمات التي يقدمها للمراجعين، وحرصه على الاستمرار في الالتزام بمتطلبات الجودة وسلامة المرضى.

ومعهد العناية بصحة الأسرة حاصل على شهادة الاعتمادية، وحاصل على شهادات من جهات وطنية كمركز متميز في تقديم الخدمات، مثل خدمات الصحة الإنجابية والجنسية للشباب، وخدمات حالات العنف الأسري، ويقدم رعاية صحية شاملة للأسرة وتدريبا للمتخصصين في الرعاية الصحية الأسرية وحماية الأطفال.

ويعد المعهد مركزا متميزا في الوصول إلى خدمات الأشخاص ذوي الإعاقة، ويطبّق نموذجا متميزا للخدمات الصحية التي تغطي المساقات الثلاثة للصحة بحسب منظمة الصحة العالمية، إضافة إلى خدمات ضحايا التعذيب وإعادة تأهيل الناجين من العنف.

وتعقد وحدة التدريب في المعهد عددا كبيرا من الدورات سنويا في مجالات مختلفة، منها دورات تدريبية قصيرة، وأخرى مختصة تمنح دبلومات بالتعاون مع مؤسسات تعليمية وطنية.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير