2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

براءة بلوغر مصرية شهيرة من تهمة نشر الفسق والفجور

براءة بلوغر مصرية شهيرة من تهمة نشر الفسق والفجور
جو 24 :



عادت قضايا البلوغر والتيك توكر على الساحة من جديد في مصر، ولكن ليس بالحبس وإنما بالبراءة، فقد قضت المحكمة الاقتصادية اليوم الأحد، ببراءة البلوغر نادين طارق، في اتهامها بممارسة الفسق والفجور.

وكانت المحكمة قد قضت مسبقا بمعاقبة الشابة المصرية بالحبس لمدة سنة وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، وذلك لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات مخلة وقول ألفاظ وإيحاءات مخلة بالآداب العامة.
 
وكشفت أقوال طارق بالتحقيقات تفاصيل إلقاء القبض عليها من قبل الأجهزة الأمنية بتهمة ممارسة الفسق والفجور، ونشر فيديوهات مخلة وقول إيحاءات منافية للآداب العامة، والتي أثارت الجدل عبر تطبيق تيك توك.

وكانت النيابة قد نسبت للمتهمة تهم الاعتداء على القيم الأسرية للمجتمع، ونشر فيديوهات فاضحة، والإعلان عن الدعارة، وإساءة استخدام مواقع التواصل.

ونفت المتهمة في التحقيقات ارتكابها التهم المسندة إليها.

وأنكرت آية طارق وشهرتها نادين طارق (35 عاما) التهم المنسوبة إليها أمام هيئة التحقيق في القضية، وأقرت بأنها قامت بتصوير الفيديوهات محل الجدل ونشرها على منصة "تيك توك"، لكنها أنكرت أن تكون مخالفة لقيم الأسرة المصرية أو تحمل ألفاظا أو سبابا لأحد.

قضايا مشابهة
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها القبض على بلوغر أو راقصة مصرية لنشر فيديوهات مخلة، "تيكتوكر" أخرى تدعى هدير عبد الرازق واجهت ذات الاتهامات بسبب ما تقدمه من محتوى "مخل" على حسابها في مايو الماضي، لتخرج بعد فضيحة متعلقة بأحد المقاطع لها لتعلن أنها ستعتزل مواقع التواصل الاجتماعي تماما.

جدير بالذكر أن السلطات ألقت القبض على التيك توكر الشهيرة صاحبة حساب "كائن النوتيلا"، بعد بث محتوى وصف بالمخالف على حساباتها الشخصية قبل نحو شهر، جاء ذلك بعد يومين من ضبط راقصة سورية الجنسية تسمي نفسها "صوفيا لورين" بعد توجيه تهم بث مقاطع لها ظهرت فيها، وهي تستعرض أجزاء حساسة من جسدها على موقع تيك توك.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير