2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طرح عطاء لشراء خدمات نقل النفط الخام

طرح عطاء لشراء خدمات نقل النفط الخام
جو 24 :


أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية، الاثنين، عن طرح عطاء لشراء خدمات نقل النفط الخام وفقا للمواصفات والشروط الواردة بدعوة العطاء.

ودعت الوزارة المناقصين الراغبين بالتقدم للعطاء مراجعة قسم العطاءات في الوزارة للحصول على نسخة من وثائق دعوة العطاء، مصطحبين معهم رخصة مزاولة أعمال نقل النفط الخام ومشتقاته بالصهاريج على الطريق، على أن تكون سارية المفعول طوال فترة تنفيذ العطاء، صادرة عن هيئة تنظيم النقل البري، ومصنفة ضمن الفئة الأولى، كما يجب إحضار رخصة مهن سارية المفعول والسجل التجاري للحصول على النسخة المختومة من وثائق دعوة العطاء.

وبدأت الوزارة ببيع نسخ العطاء من خلال الموقع الإلكتروني Memr.gov.jo التي ستستمر حتى الاثنين 28 تشرين الأول، وآخر موعد لتقديم العروض هو الساعة 12 ظهرًا من الاثنين الموافق 11 تشرين الثاني المقبل، فيما حددت الوزارة آخر موعد لاستقبال الاستفسارات عبر البريد الإلكتروني Hana.AlZuabi@MEMR.GOV.JO والمحدد بيوم الخميس الموافق 31 تشرين الأول الحالي.

وأوضحت الوزارة أنه يجب أن يرفق بعرض الأسعار المقدم تأمين دخول العطاء على شكل كفالة بنكية أو شيك مصدق صادر عن بنك محلي، بقيمة 300,000 دينار، وتبقى سارية المفعول لمدة 6 أشهر من التاريخ المحدد كآخر موعد لتقديم العروض.

وبينت الوزارة أن العروض الفنية والمالية تُقدم في مغلفين مغلقين منفصلين، ثم توضع في مغلف واحد يكتب عليه اسم المناقص ورقم العطاء، وتبلغ تكلفة نسخة العطاء 2500 دينار غير مستردة.

وتتولى وزارة الطاقة والثروة المعدنية مسؤولية نقل النفط الخام من موقع التحميل في جمهورية العراق إلى موقع مصفاة البترول الأردنية في الزرقاء تنفيذاً لما جاء في تمديد مذكرة التفاهم لتجهيز وتوريد النفط الخام من جمهورية العراق إلى الأردن، والتي وقعت في تموز من العام الحالي حتى 26 حزيران 2025.

بترا



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير