2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد علاقة "مريبة" جمعته مع ديدي.. جاستن بيبر يكسر صمته

بعد علاقة مريبة جمعته مع ديدي.. جاستن بيبر يكسر صمته
جو 24 :


بعد تأثره بفضائح صديقه المقرب، الرابر ومنتج الموسيقى الأميركي شون ديدي، والذي يواجه اتهامات شملت اعتداءات جنسية والاتجار بالجنس، بجانب مزاعم أخرى خطيرة، خرج النجم الكندي جاستن بيبر عن صمته.

 
ونشر الفنان العالمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مجموعة من الصور التي وثقت أحداثه الأخيرة، إذ شوهد في صور متعددة وهو على آلالات موسيقية في محاولة للابتعاد عن الأضواء التي تحيط بمشاكل ديدي المدوية.

كما ظهر بيبر في إحدى الصور مرتديًا سترة حمراء وجوارب متطابقة مع شورت رياضي أسود وقبعة زرقاء، كذلك شملت اللقطات صورة له وهو يشرب من كوب بجوار طائر روبن وردي اللون.

 وعلاقة بيبر الذي أصبح مؤخرًا أبًا بـ"ديدي" قديمة و"مريبة" بحسب وصف كثيرين.

ورغم محاولات جاستن بيبر الابتعاد عن قضايا صديقه، قام بعض المستخدمين بإعادة نشر مقاطع فيديو سابقة تجمعهما، بما في ذلك مقابلة ظهرا فيها معًا في برنامج "جيمي كيميل" عندما كان بيبر في الخامسة عشرة من عمره.

في المقابلة، أشار بيبر إلى وعد ديدي بمنحه سيارة لامبورغيني، الأمر الذي دفع ديدي لتحذيره من كشف تفاصيل إضافية عن علاقتهما أمام الجمهور.


"أشياء لا يمكن الكشف عنها"
كما أُعيد نشر مقطع فيديو لجاستن البالغ من العمر 15 عامًا وديدي يظهر جاستن وهو يقف بجوار ديدي البالغ من العمر 40 عامًا حينها، والذي يقول للكاميرا إنه "لا يستطيع الكشف حقًا" عمّا سيقوم به هو وجاستن لاحقًا.

وقال ديدي للكاميرا: "سيكون لديه 48 ساعة معي، وسنقوم بأشياء لا يمكننا الكشف عنها حقًا، لكنها بالتأكيد حلم لكل شاب في الـ15 من عمره".


"أغلق على نفسه"
وكان مصدر ذكر أن: "بيبر مضطرب بشدة بسبب أخبار ديدي وغير مستعد لمواجهتها أو مناقشتها، لذلك أغلق على نفسه"، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كما أفاد المصدر أن جاستن ندم على التعاون في ألبوم ديدي الأخير "The Love Album: Off The Grid" الذي صدر في أكتوبر الماضي، مبيناً إنه لم يكن ليشارك في ذلك لو كان "يعلم أي شيء من هذا" في إشارة إلى فضائح ديدي الجنسية.

وتم القبض على ديدي يوم 16 سبتمبر الماضي في مدينة نيويورك باتهامات خطيرة تشمل الاتجار بالجنس، الابتزاز، والاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا، من بينهم طفل يبلغ من العمر 9 سنوات وقت الحادثة والجريمة المنظمة.

وقد أنكر ديدي جميع التهم الموجهة إليه، مؤكدًا براءته.

ودافعت والدته جانيس سمول كومبز عنه ووصفت الوضع بأنه "إعدام علني"، معربة عن أملها في أن يتمكن ابنها من إثبات براءته.

يُذكر أن بيبر وزوجته هايلي استقبلا طفلهما الأول في أغسطس/ آب الماضي.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير