2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هل سرقها خطيبها؟.. نادين نجيم تعلق لأول مرة عن سبب انفصالها

هل سرقها خطيبها؟.. نادين نجيم تعلق لأول مرة عن سبب انفصالها
جو 24 :

خرجت النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، عن صمتها معلقة للمرة الأولى على أسباب انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال السوري، ناريغ ناربيكيان.

 وأصدرت نجمة "صالون زهرة" بيانا نفت فيه التقارير المتداولة حول أسباب انفصالها، من بينها استيلاء الأخير على أكثر من مليون دولار أميركي من أموال نادين نجيم.
 

وجاء في البيان: "يود المكتب الإعلامي لـ نادين نسيب نجيم أن يوضح لجمهورها ولوسائل الإعلام أن كل ما يتم تداوله من أخبار وشائعات حول أسباب انفصالها عن خطيبها هو عارٍ عن الصحة جملةً وتفصيلاً.

كما أضاف البيان: "يهمنا في هذا السياق تصويب الأمور نحو الاتجاه الصحيح، خصوصاً بعد انتشار العديد من الإشاعات والمعلومات المغلوطة حول هذا الموضوع".

"علاقة صداقة قوية"

وتابع البيان: "تربط نادين نسيب نجيم وخطيبها السابق علاقة صداقة قوية، مبنية على الاحترام المتبادل، ولا توجد أي خلافات كما حاول البعض الترويج لها. نشدد على أن العلاقة بين الطرفين قائمة على التفاهم والود، وما تم نشره مؤخراً من أخبار ملفقة لا يعكس الحقيقة".

وختم: "نطلب من الجميع توخي الدقة في نقل الأخبار، والالتزام بالمهنية الصحافية، وعدم الانجرار وراء الشائعات التي تسيء لأطراف العلاقة".

 
 سرق دولارات.. وهدايا مزيفة

أتى هذا البيان بعد ما كشف إعلامي لبناني عن سبب انفصالها، مشيرا إلى أن خطيبها سرق منها مبالغ مالية كبيرة من الدولارات.

ونشر إيلي باسيل مقطع فيديو على حسابه في موقع "إكس"، زعم فيه أن خطيب نادين السابق سرق منها عشرات الآلاف من الدولارات، إلى جانب تقديمه هدايا وساعات اتضح فيما بعد أنها مزيفة.

 

وأعلنت النجمة اللبنانية انفصالها عن خطيبها من خلال خاصية "ستوري إنستغرام"، قائلة: يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا، لا، أنا عزباء وممتنة.

وكانت الفنانة الشهيرة قد أعلنت خطبتها على رجل الأعمال السوري في شهر فبراير من العام الماضي وذلك بعد فترة وجيزة من انفصالها عن زوجها ووالد ابنيها.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير