2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كلية التمريض في جامعة التكنولوجيا تنظم ورشتي عمل صحي

كلية التمريض في جامعة التكنولوجيا تنظم ورشتي عمل صحي
جو 24 : نيابة عن رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور عبدالله ملكاوي افتتاح نائب الرئيس الدكتور احمد بطيحه ورشتي عمل الانعاش القلبي الرئوي للأطفال،ومساعدة الاطفال حديثي الولادة على التنفس التلقائي والتي نظمتها كلية التمريض في الجامعة بالتـــعاون مـــع جمعيـــــة Latter Day Charity الخيرية ووزارة الصحة ومســتشفى الملك المؤســس عبــد الله الجامـــعي .


وقالت عميدة كلية التمريض في جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتورة اروى عويس ان هذه الفعالية تاتي ضمن نشاطات كلية التمريض العلمية وكإسهام في خدمة المجتمع المحلي وتماشيا مع اهداف كلية التمريض التي تهدف الى زيادة المعرفة والوعي بعمل الإنعاش القلبي الرئوي ومساعدة الاطفال حديثي الولادة على التنفس .


وأكدت عويس ان الكلية تعمل كمركز متعاون مع منظمة الصحة العالمية وتسعى لمواكبة التطورات العلمية والتحديات في المنطقة لتكون قادرا على تطوير وتأهيل برامج التمريض.

ويشارك في كل ورشة أربعون شخصاً من فئة أطباء الأطفال والخداج وحديثي الولادة وقابلات قانونيات بحيث تستمر كل ورشة لمدة يومين في مختبرات كلية التمريض.


وكان قد سبق عقد الورشتين دورة لمدة يوم واحد لتدريب عضوي هيئة تدريس من كلية التمريض وطبيب اطفال وممرضة من مستشفى الملك المؤسس للمشاركة في تدريب المشاركين على استخدام الاجهزة الخاصة بهاتين الورشتين.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير