jo24_banner
jo24_banner

صحف أوروغواي تصف لقاء منتخب بلادها أمام النشامى بـ"العاصفة"

صحف أوروغواي تصف لقاء منتخب بلادها أمام النشامى بـالعاصفة
جو 24 : حشدت الصحف الأورغوانية (إل بايس، لا- ريبوبليكا، اوبسيرفر، التيما نونيتسيا) هممها لدعم المنتخب الوطني لبلادها في مباراته أمام النشامى والتي ستقام عند الساعة السادسة مساء اليوم على استاد عمان في ذهاب الملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل في العام 2014، على أن تقام مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل في مونتيفيديو.

وأهم ما جاء في الصحف الأوروغوانية ما ذكرته صحيفة (إل بايس) الأورغوانية ان منتخب بلادها على بعد خطوة واحدة من تخطي الحدود الأردنية. وان خطوات منتخب الأوروغواي صغيرة قصيرة.

العاصفة

وشبهت الصحيفة ان لقاء منتخب الأورغواي أمام المنتخب الأردني "بالعاصفة" وانه لا يجب على فريق بلادها التهاون أمام المنتخب الأردني للوصول إلى البرازيل، ووفق ما ذكرته الصحيفة فإن العاصفة لن تكون قوية، وان المسافة للوصول إلى البرازيل على بعد خطوتين، وان المنتخب الأردني يشكل العقبة الأخيرة أمام الأوروغواي.

ولفتت الصحيفة الانتباه إلى ضرورة عدم التقليل من شأن المنتخب الأردني بأي حال من الأحوال، حيث ان المؤشرات تتجه نحو منتخب الأوروغواي، الا انه يتوجب عليه الحذر وزيادة الطاقة الهجومية والضغط والضرب بقوة في منطقة العمق للمنتخب الأردني من خلال اللاعبين بيريز، غارغانو، كافاني، سواريز.

وأضافت الصحيفة ان منتخب الأوروغواي قد يفقد بريقه في حال الاستهانة بالمنتخب الأردني الذي يأمل في تحقيق انجاز كبير ودخول التاريخ من أوسع أبوابه، فهو ممثل الشرق الأوسط من خلال كرة القدم وسيدخل أرض الملعب وسط تحديات كبيرة للخروج منتشيا بالفوز.

وفي حال تحقق ذلك فإن أسهم المنتخب الأردني سترتفع ليس على مستوى القارات فقط، بل على مستوى العالم.

وذكرت صحيفة ( إل بايس) أنه حلم ....... بالنسبة للأردنيين ، وهم مدركون قوة منتخب الأوروغواي وفي ظل الظروف والمعطيات الراهنة، فانه من المستحيل ان يتخطى المنتخب الأردني منتخب الأورغواي، وقد يكون صعب المنال بالنسبة لهم تحقيق ذلك.

وأضافت الصحيفة ان كل شيء ممكن في كرة القدم، ومن الواضح أن هناك تحديات كبيرة تصل إلى آلاف الأميال بين الأردن والاوروغواي.


(الغد)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير