jo24_banner
jo24_banner

ذوو الكاتب احمد حسن الزعبي يطالبون بنسخة عن قرار فصله من الرأي.. ويستهجنون مماطلة الصحيفة

ذوو الكاتب احمد حسن الزعبي يطالبون بنسخة عن قرار فصله من الرأي.. ويستهجنون مماطلة الصحيفة
جو 24 :


نقلت عائلة الزميل أحمد حسن الزعبي عن مسؤولين في صحيفة الرأي تأكيدهم أن ادارة الصحيفة قد اتخذت قرارا بفصل الزميل الزعبي من عمله في الثامن من تشرين أول الحالي، أي بعد (3) أيام فقط من توجيه انذار بالفصل له، وذلك بحجة تغيبه عن العمل، متجاهلة أنه يقضي حكما بالحبس على خلفية قضية جرائم الكترونية.

وقال شقيق الكاتب الزعبي، الدكتور محمد حسن الزعبي، إنه راجع الجريدة من أجل الحصول على نسخة من كتاب الفصل، والتقى مدير عام الصحيفة هيام الكركي، والتي أبلغته بفصل الزميل في 18 أيلول الماضي، وأكدت له إرسال الكتاب عبر رسالة مسجلة إلى البريد الأردني في الرمثا، ولدى مراجعتهم البريد عدة مرات، أكدوا لهم عدم وصول أي كتاب مسجل يخصّ الكاتب أحمد حسن الزعبي، حيث طلب منه البريد الأردني الرقم المرجعي للكتاب والذي اصدرته الرأي عند ارساله للبريد.

وأضاف شقيق الزميل الزعبي أنه تواصل مع الكركي هاتفيا عدة مرات للحصول على رقم الكتاب المرجعي، وعندما ردّت في إحداها أخبرته أنها سترسل رقم الكتاب عبر رسالة نصية، إلا أنه حتى اللحظة لم يصله شيء.

ولفت الدكتور محمد الزعبي إلى أنه تواصل أيضا مع رئيس التحرير المسؤول للجريدة الدكتور خالد الشقران من أجل الحصول على نسخة من كتاب الفصل، وأكد أنه سيرسل له نسخة منه ، إلا انه لم يرسله حتى الآن.

وتساءل الدكتور محمد عن سبب المماطلة في إيصال كتاب فصل الزعبي من الجريدة، مشيرا إلى أن ذلك الأمر فيه تجاوز على حقّ الزميل الصحفي بمتابعة قضية فصله قضائيا.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير