jo24_banner
jo24_banner

علي ربيع: سأعتزل التمثيل في هذه الحالة

علي ربيع: سأعتزل التمثيل في هذه الحالة
جو 24 :

تصدّر الفنان الكوميدي علي ربيع محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحاته في بودكاست "فايق ورايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، بشأن حبه للفن وموعد اعتزاله.

 

وأكد ربيع خلال اللقاء أنّه التحق بمسرح الجامعة في بداياته بسبب حب زملائه له، وشعوره بأن الجمهور سعيد بما يقدمه، وليس لأنه يحب التمثيل في حد ذاته، مشيراً إلى أنه سيعتزل الفن في حال شعر بأن الجمهور غير سعيد بما يقدمه.

وقال: "أنا مثّلت لكي يفرح الناس وبسبب محبتهم لي، وبالتالي إذا ذهبت هذه الفرحة منهم تجاهي فلن يعد للأمر أي قيمة بالنسبة لي.. وحينها سأعتزل".
وواصل علي ربيع: "عندما أقدّم عملاً فنياً جديداً يكون هدفي هو إسعادك كمتفرج، أتعب للغاية في عملي لكي يضحك الجمهور.. لذلك لو وجدتني قدمت عملاً لم يسعدك بالقدر الكافي فلا تؤذيني بنقد جارح، فلم تكن هذه نيتي أبداً تجاهك".
وفي نهاية حديثه، شدّد علي ربيع على أن الجمهور هو العامل الأهم في تحديد مسيرته الفنية. وأوضح أن هدفه الرئيسي هو تقديم أعمال تدخل السعادة إلى قلوب المشاهدين، وأنه يعتمد على تفاعلهم كمؤشر رئيسي على نجاحه.

 
يذكر أنه عُرض للفنان علي ربيع مؤخراً في السينمات فيلم "ع الماشي"، وشارك في بطولته كل من كريم عفيفي، صلاح عبدالله، آية سماحة، انتصار، محمد رضوان، عبدالله مشرف، ريم رأفت، مصطفى غريب، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، ألفت عمر، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب، وإخراج محمد الخبيري.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير