jo24_banner
jo24_banner

روبوت غنائي يُذهل الجمهور وكورال سعودي يصعد للنهائي في "Arab got Talent"

روبوت غنائي يُذهل الجمهور وكورال سعودي يصعد للنهائي في Arab got Talent
جو 24 :

عبرت الفنانة التونسية لطيفة عن سعادتها بالمشاركة في حفل الدورة الثامنة من مبادرة "تحدي القراءة العربي 2024"، الذي أقيم الأربعاء، في دبي أوبرا، وحضره أكثر من 1500 شخصية، وانتهى بتتويج 3 أبطال من 3 دول عربية، هي السعودية، وسوريا، وفلسطين.

 

وبهذه المناسبة، قام صناع أغنية "يبقى أنت أكيد المصري" التي صدرت أول مرة عام 2001، بتغيير كلماتها، لتصبح"يبقى أنت أكيد العربي".

والأغنية من كلمات عمر بخيت، وألحان الموسيقار عمر خيرت.

وجاءت كلمات الأغنية الجديدة "تعرف تحيا بتحدي.. على كل الصعب تعدي.. إيدك تستقوى بيدي.. يبقى أنت أكيد العربي".

ونشرت لطيفة جزءاً من الاحتفالية عبر حسابها على إنستغرام، تضمنالنشيد الوطني للدول العربية بلحن موحد، في دويتومع الفنان فؤاد عبدالواحد، حيث فوجئ الحضور في الاحتفالية بالنجمين معاً على المسرح، يغنيان مطلعاً من كل نشيد للدول العربية، حيث بدأ بغناء مقدمة النشيد الوطني السعودي، ثم مصر، تلاهما باقي الدول العربية.

وكتبت: "النشيد الوطني لكل بلد في الأمة العربية.. فخورة جداً أنيكنت من المشاركين في هذا الحدث العالمي الإنساني الهادف السامي، بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي .. الراعي والمحتضن لملايين من الطلاب من كل العالم العربي، ليتسلحوا بالعلم أقوى سلاح يحتاجه وطننا العربي".

ثم وجهت لطيفة رسالة شكر للإمارات وللشيخمحمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، قائلة: "شكراً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على هذه الرسالة السامية الراقية.. وشكراً لدولة الإمارات الحبيبة.. تشرفت بأن أكون مشاركة في هذا الحدث".

بدوره، عبر فؤاد عبدالواحد عن سعادته وفخره بمشاركته في الاحتفالية، وكتب عبر حسابه على منصة إكس: "فخور جداً بمشاركتي في حفل تتويج أبطال تحدي القراءة العربي. بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وشيوخنا الكرام احتفلنا وتغنينا بحب أوطاننا وانتمائنا لبلداننا العربية.. الله يديم عليها نعمة الأمن والأمان".


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير