2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بيونسيه تشارك في مؤتمر انتخابي لهاريس

بيونسيه تشارك في مؤتمر انتخابي لهاريس
جو 24 :

شاركت المغنية الأمريكية بيونسيه في مؤتمر انتخابي، لنائب الرئيس الأمريكي كامالا هاريس في مدينة هيوستن، في أول ظهور علني لها على صلة بالانتخابات المقررة في الشهر المقبل وفي مرحلة حاسمة للمرشحة الديمقراطية.

 
وبصحبة كيلي رولاند زميلتها في فرقتها السابقة ديستنيز تشايلد، صعدت بيونسيه، على المسرح مساء أمس الجمعة، وسط تصفيق حار من حشد ضم نحو 30 ألفاً حضروا المؤتمر الانتخابي لهاريس حول حقوق الإجهاض.

أنا هنا لأني أم

وبدل الغناء، خاطبت بيونسيه الجمهور فقالت: "لست هنا لأني شخصية مشهورة، ولست هنا سياسية، أنا هنا لأني أم... حريتك هي حقك الذي وهبك إياه الله، حقك الإنساني".

ثم قدمت هاريس، التي صعدت على المسرح على أنغام ما صار نشيد حملتها الانتخابية، أغنية "فريدوم" من ألبوم بيونسيه "ليمونيد" الذي صدر في 2016، واحتضنت بيونسيه نائب الرئيس لفترة طويلة قبل أن تخرج.

وتظهر استطلاعات الرأي الأمريكية تراجع التقدم الذي أحرزته هاريس خلال الصيف على منافسها الجمهوري دونالد ترامب في السباق لانتخابات 5 نوفمبر (تشرين الثاني)، وتقول حملتها إن ذلك ضمن هامش الخطأ في الولايات المتأرجحة التي قد تحسم الانتخابات.
لكنها اكتسبت ميزة كبيرة على ترامب بين النساء اللواتي تظهر معظم استطلاعات الرأي والمسوحات أنهن يشكلن جزءاً كبيراً من جمهور بيونسيه. ووفق استطلاع لرويترز في أواخر أغسطس (آب)، تقدمت هاريس على ترامب بين الناخبات بـ 49% مقابل 36%، أي بفارق 13 نقطة مئوية.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير