2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بصور أمام الأهرامات.. بوراك دينيز ونسليهان أتاغول يتصدران التريند

بصور أمام الأهرامات.. بوراك دينيز ونسليهان أتاغول يتصدران التريند
جو 24 :

تصدّر عدد من النجوم الأتراك والأجانب محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد تداول صورهم أمام الأهرامات، وعدد من المعالم السياحية في مصر.

 

ويشارك الفنانان التركيان بوراك دينيز ونسليهان أتاغول في معرض "آرت دي إيجيبت" في نسخته الرابعة، التي تحمل اسم "الأبد هو الآن"، وتقام عند سفح الأهرامات في الفترة من 24 أكتوبر (تشرين الأول) إلى 16 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وفي زيارتها الأولى لمصر، ظهرت الفنانة نسليهان أتاغول في جلسة تصوير أمام أهرامات الجيزة. كما شاركت الجمهور عبر حسابها على إنستغرام، بصور لها خلال جولة نيلية، علّقت عليها كاتبةً: "رحلة في النيل".

وجاءت الزيارة بعد فترة قصيرة من إعلان نسليهان خبر حملها من زوجها الممثل التركي قادير دوغلو، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

كما يزور مصر حالياً الفنان بوراك دينيز، الذي اشتهر بتقديم عدد من الأعمال الفنية التركية، من بينها "حكاية ليلة"، والذي حرص على مشاركة جمهوره بمجموعة صور له من أمام الأهرامات، وخلال فعاليات مختلفة، معبراً عن سعادتهبالزيارة واستكشاف المعالم التاريخية.

وقدّم بوراك عدداً من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، من بينها: "شخص آخر"، و"الحب لا يفهم من الكلام"، و"مرعشلي"، و"حكايتنا".

واستقبل المعرض، الذي يقام تحت رعاية وزارة الثقافة ووزارة السياحة والآثار ووزارة الخارجية المصرية وهيئة تنشيط السياحة، عدداً كبيراً من الفنانين من مختلف أنحاء العالم، منهم كيفين دياز بطل مسلسل Emily in paris، الذي شارك متابعيه عبر إنستغرام بصور له من أمام الأهرامات.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير