jo24_banner
jo24_banner

احتفالات في أوروجواي بالفوز على الأردن

احتفالات في أوروجواي بالفوز على الأردن
جو 24 : احتفل مواطنو أوروجواي اليوم بسعادة كبيرة بالانتصار الكاسح الذي حققه منتخب البلاد لكرة القدم 5/صفر على الأردن في عمان ، وباتوا يشعرون بأنهم قد ضمنوا بالفعل التأهل إلى مونديال البرازيل 2014 .

وبدت شوارع المدن والبلدات الرئيسية خاوية أثناء المباراة ، التي تابعتها الجماهير بشغف وترقب.

وأقيمت في مونتفيديو شاشة عملاقة أمام مقر الحكومة البلدية ، في ما امتلأت الحانات والمطاعم عن آخرها بالجماهير ، التي لم تتوقف عن مؤازرة "السماوي".

واتفق المسؤولون والصحفيون والجماهير على أن أوروجواي تستحق تلك الفرحة بعد المعاناة التي تعرض لها الفريق في تصفيات أمريكا الجنوبية التي أنهاها في المركز الخامس ، ولذلك اضطر لخوض ملحق فاصل أمام ممثل آسيا.

وأجمعت الصحافة الرياضية في تعليقاتها الأولى على أنه "من غير المحتمل" أن تتمكن الأردن من تسجيل ستة أهداف في مونتفيديو يوم الأربعاء المقبل في لقاء الإياب.

وكان هناك سبب آخر لشعور أوروجواي بالفخر والسعادة ، إذا ما ضمنت التأهل بالفعل ، هو أنها ستتصدر إحدى مجموعات قرعة المونديال التي ستجرى في ديسمبر المقبل.

وفي تلك الحالة ، ستملك كرة القدم في أمريكا الجنوبية أربعة منتخبات على رأس مجموعاتها (البرازيل والأرجنتين وكولومبيا وأوروجواي) وستة ممثلين عن اتحاد كرة القدم في القارة (كونميبول) بإضافة منتخبي تشيلي والإكوادور.

وتستقبل أوروجواي منتخب الأردن يوم الأربعاء المقبل على استاد سينتيناريو في العاصمة مونتفيديو ، في لقاء الإياب.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير