2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أديل تكشف إصابتها بـصمم مؤقت

أديل تكشف إصابتها بـصمم مؤقت
جو 24 :

كشفت المغنية البريطانية أديل إصابتها بالتهاب نادر في الأذن جعلها صماء مؤقتاً في أذنها في الشهرين الماضيين. ولم تخف رغبتها في قطع أذنها لإنهاء شعورها بالألم الشديد في أذنها الذي وصفته بـ "أسوأ من ألم الولادة".

وتحدثت أديل، وهي أم طفل واحد، من مشكلتها الصحية على خشبة المسرح في لاس فيغاس يوم الجمعة. وفق صحيفة ذا صن البريطانية التي كلامها على خشبة المسرح خلال إحيائها الحفل.

وقالت أديل 36 عاماً: "عندي التهاب في الأذن، وهو أمر مؤلم جداً". وأرجعت السبب إلى إصابتها ببكتيريا مائية نادرة يصعب جداً علاجها. وأضافت "كنت أتناول المضادات الحيوية الخاطئة لبضعة أيام"، ثم أخذت لاحقاً مضاداً جديداً بدأ يؤتي مفعوله ولم أعد أشعر بالألم كما السابق. ثم استدركت"لكني لا زلت صماء في أذني اليسرى".

وذكرت أنها عانت من ألم "أسوأ من الولادة"، منذ إصابتها بجرثومة نادرة عند إقامتها 10 أيام في ميونيخ في أغسطس (آب) الماضي.

كما قالت أديل المقيمة في لوس أنجليس، لمعجبيها أنها ستبقي سراً التاريخ الذي تخطط فيه هي وخطيبها ريتش بول 43 عاماً، لإقامة حفل الزواج. ووصفت نفسها بماهرة في الهروب من عدسات الباراتزي بالقول: "أنا ملكة الطيران تحت الرادار".

ونفت أديل الشائعات عن إطلاق ألبوم جديد في الفترة المقبلة، وقالت: "ليس عندي خطط في الوقت الحالي لإصدار المزيد من الموسيقى".

على جهة أخرى، لفتت أديل الأضواء في حفلها الأخير في لاس فيغاس بمقطع فيديو حظي بانتشار واسع على مواقع التواصل، عندما تركت خشبة المسرح لتركض نحو سيلين ديون التي كانت في الحفل، وبدت أديل شديدة التأثر وعاجزة عن حبس دموعها خلال احتضانها ديون.
 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير