2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الجزيرة 360 تعرض فيلم "تحت الركام": يحكي مأساة مستشفى كمال عدوان وصمود طاقمه - فيديو

الجزيرة 360 تعرض فيلم تحت الركام: يحكي مأساة مستشفى كمال عدوان وصمود طاقمه  فيديو
جو 24 :


أقامت منصة الجزيرة 360 بالتعاون مع مسرح الرينبو- عمان، مساء الأحد، عرضا لفيلم "تحت الركام" الذي يتناول حال ومأساة الأطباء والفرق الطبية العاملة في مستشفيات قطاع غزة وتحديدا مستشفى كمال عدوان، وظروف عمل المنشآت الطبية في القطاع المحاصر والذي يتعرض لقصف مستمر منذ 7 أكتوبر 2023 من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي دون استثناء للمنشآت الطبية.

وتخلل العرض جلسة نقاشية تستضيف مدير استراتيجية المحتوى بالمنصة جمال الشيال، ومنتج الفيلم إبراهيم صابر بقيادة الإعلامية غادة سابا.

وقد أطلقت شبكة الجزيرة الإعلامية منصتها الرقمية الجديدة "الجزيرة 360" في 15 سبتمبر/أيلول الماضي، وهي منصة للمشاهدة وخدمة فيديو وفق الطلب (OTT) تضم مكتبة رقمية ضخمة للبرامج والوثائقيات، وستقدم أكثر من 20 برنامجا ينتج حصريا للمنصة.

وتضم المنصة أكثر من 600 ألف مشترك ما يجعلها المنصة الأكثر انتشارا في الوطن العربي.

ومع إطلاق المنصة عادت برامج قناة الجزيرة الإخبارية، المتوقفة منذ أكتوبر/تشرين 2023 بسبب التغطية المستمرة للأحداث في المنطقة والحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، لتبث حصريا على المنصة الجديدة.

وتتنوع البرامج الأصلية للمنصة بين محتوى يتضمن برامج ثقافية، وترفيهية، وحوارية، ودينية في قالب جديد، إضافة إلى عدد من الأفلام والبرامج الوثائقية والاستقصائية.

وتقدم المنصة أرشيف شبكة الجزيرة الإعلامية منذ انطلاقتها عام 1996، ويتضمن نحو 50 ألف ساعة من البرامج والوثائقيات أنتجتها قناتا الجزيرة الإخبارية، والجزيرة الوثائقية وقناة AJ+ عربي، ومنصة الجزيرة O2، بالإضافة إلى محتوى منصة "أثير" للبودكاست، وتنشر هذه المواد تباعا على المنصة، وتتاح للجمهور مجانا.

كلمات دلالية :

  • الجزيرة 360 تعرض فيلم تحت الركام: يحكي مأساة مستشفى كمال عدوان وصمود طاقمه - فيديو
  • الجزيرة 360 تعرض فيلم تحت الركام: يحكي مأساة مستشفى كمال عدوان وصمود طاقمه - فيديو
  • الجزيرة 360 تعرض فيلم تحت الركام: يحكي مأساة مستشفى كمال عدوان وصمود طاقمه - فيديو
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير