2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

قناة مصرية تحذف حلقة بلوغر بعد فيديو فاضح

قناة مصرية تحذف حلقة بلوغر بعد فيديو فاضح
جو 24 :

أعلنت شبكة قنوات "النهار" المصرية اعتذارها عن عرض حوار مع البلوغر هدير عبد الرازق في برنامج "شاي بالياسمين".

 

وأضافت مجموعة قنوات النهار، في بيان، أنها فتحت التحقيق في نشر محتوى الحلقة، مؤكدة تمسكها بالقيم والعادات وهو النهج الذي تسير عليه منذ بدايتها.

وفي وقت سابق، تقدم المحامي صابرة القاسمي، ببلاغ للنائب العام ضد الإعلامية ياسمين الخطيب، مقدمة برنامج شاي بالياسمين عبر شاشة قناة النهار، بعد استضافتها البلوجر هدير عبد الرازق، يتهمها بتبرير الأعمال المنافية للآداب.

وأوضح المحامي صبرة القاسمي في بلاغه، أن الإعلامية ياسمين الخطيب عبر برنامجها شاي بالياسمين، استضافت يوم الخميس 24 أكتوبر 2024، البلوجر هدير عبد الرازق، في حلقة حملت عنوان: البلوجر هدير عبد الرازق مذنبة أم ضحية، تناولت فيه تفاصيل الفيلم الإباحي الذي انتشر للبلوجر هدير عبد الرازق الشهيرة عبر تيك توك.

كما اعتذرت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، مقدمة برنامج "شاي بالياسمين على فضائية "النهار"، لجمهورها على استضافة البلوغر هدير عبد الرازق، في إحدى حلقات برنامجها.

وكتبت ياسمين الخطيب، في بيان اعتذار نشرته عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك": "بخصوص حلقة الأسبوع الماضي من "شاي بالياسمين"، أعتذر لجمهور البرنامج وجمهور قناة النهار على استضافة البلوغر هدير عبد الرازق".

وتابعت "الخطيب": "لم يكن هدفنا كفريق برنامج إثارة الجدل،إنما كان هدفنا لفت النظر لظاهرة مرفوضة مجتمعيا -رغم رواجها- وهي نجومية فتيات التيك توك، المرتكزة على الإبتذال والإثارة".

وتثير عبد الرازق دائما الجدل منذ ظهورها وحتى الآن، حيث اشتهرت لأول مرة عندما قررت التزوج من رجل في الخمسينيات يدير ملهى ليلي، ولكن انفصلت عنه في عام 2022 بعد زواج دام ثلاث سنوات، وحاليا هي مطلقة وليس لديها أولاد، وتصف نفسها على صفحتها على "فيسبوك" بأنها "ناشطة اجتماعية".

يبلغ عدد متابعيها على فيسبوك حوالي 87 ألف متابع، بينما يتجاوز عدد متابعيها على تيك توك 1.2 مليون متابع، كما يتابعها نحو 349 ألف شخص على موقع "إنستغرام".

تتخطى معظم فيديوهات هدير عبد الرازق المليون مشاهدة، بسبب المحتوى المثير للجدل الذي تقدمه وظهورها اللافت في البث المباشر خاصة على تيك توك، بسبب الأرباح الكبيرة التي تقدمها المنصات.

ليس هذه أول فضيحة للبلوغر هدير عبد الرازق، فسبق أن تصدرت هدير التريند في شهر مايو الماضي بفضيحة إلقاء مباحث الآداب القبض عليها، ووجهت لها وقتها تهمة التحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات خادشة للحياء، وتم القبض عليها داخل غرفتها.

المصدر: RT



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير