jo24_banner
jo24_banner

صبرة لـJo24: أقنعنا شفيع بضرورة مرافقة بعثة المنتخب

صبرة لـJo24: أقنعنا شفيع بضرورة  مرافقة بعثة المنتخب
جو 24 : أكد نائب رئيس اتحاد كرة القدم، م. صلاح صبرة المحارمة، أن بعثة المنتخب الوطني غادرت صباح اليوم الأردن إلى اوروغواي برئاسة الأمير علي بن الحسين ورفقة جميع اللاعبين الذين استدعاهم المدير الفني للمنتخب، حسام حسن، ومن ضمنهم الحارس الأول عامر شفيع.

وأكد صبرة في حديثه لـJO24 ان الحارس عامر شفيع أبدى رغبة بعدم مرافقة بعثة المنتخب "لاصابته" غير أن حسام حسن أصر على مرافقة شفيع لبعثة المنتخب الوطني.

وأوضح إن الجهاز الفني للمنتخب وأعضاء في اتحاد الكرة جلسوا مطولا مع شفيع لاقناعه بضرورة مرافقة بعثة المنتخب، وهو ما استجاب له اللاعب في نهاية الاجتماع الذي امتد حتى ساعة متأخرة من فجر الخميس.

وطالب صبرة الجماهير الأردنية بأن تبقى خلف المنتخب الوطني في جميع الأحوال، مؤكدا على أن المنتخب يسير في الاتجاه الصحيح حتى لو خسر أمام منتخب عالمي في مرحلة لم يسبق للنشامى الوصول إليها.

وكانت مصادر من داخل المنتخب أكدت لـJO24 أن خلافا وقع بين الحارس عامر شفيع والمدير الفني حسام حسن بين شوطي مباراة الذهاب مع اوروغواي.

وكان حسن قد أعفى سعيد مرجان وعدي الصيفي من مرافقة بعثة المنتخب وقرر منحهما الراحة نظرا لتعرضهما لعقوبة الايقاف، كما استبعد حسن المدافع ابراهيم الزواهرة لأسباب فنية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير