2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بلتاجي يؤكد اهمية التطوير الإداري في الأمانة

بلتاجي يؤكد اهمية التطوير الإداري في الأمانة
جو 24 : أكد أمين عمان عقل بلتاجي اهمية التطوير الإداري لرفع سوية الأداء والخدمة المقدمة للمواطنين بما يحقق رضى متلقي الخدمة في مدينة عمان .

وأكد حرص الأمانة على رفع كفاءة كوادرها المختلفة وتزويدهم بالمهارات اللازمة وتعزيز خبراتهم في مختلف قطاعات الأمانة لتقديم خدمة فاعلة ومتميزة تنعكس ايجابا على سمعة الأمانة وكادرها الوظيفي كمؤسسة رائدة.

ورحب خلال لقائه رئيس الجمعية الأردنية للقيادات الإدارية الدكتور فايز الربيع وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية بتعزيز التعاون بين الجمعية والامانة في مجالات التدريب والتطوير الاستشارات والدراسات .

وقال بلتاجي ان الجمعية تعد بيت خبرة بما فيها من الكفاءات والخبرات التي يمكن الاستفادة منها في مجالات التنمية الإدارية والحاكمية الرشيده والشفافية.

وقال رئيس الجمعية الدكتور فايز الربيع ان الجمعية تضم قيادات إدارية من حملة الدرجات العليا، من امناء عامين، ومديرين عامين وسفراء ومحافظين، متقاعدين ويقدر عدد اعضائها ب(500) عضو .

وتهدف الجمعية من خلال هذه الخبرات الغنية والمتراكمة لهذه القيادات في مختلف التخصصات، وهذا الارث من الفكر والادارة والرؤى والتصورات، تعزيز البحث والدراسة وتقديم الخبرات واصدار النشرات والقيام بالنشاطات التنموية والتطوعية واعمال الخدمة العامة، وعقد الدورات التدريبية، بما يعمم الفائدة على مؤسسات القطاعين العام والخاص.
تابعو الأردن 24 على google news