2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

امين عمان يبحث مع السفير التركي سبل تعزيز التعاون بين البلدين

امين عمان يبحث مع السفير التركي سبل تعزيز التعاون بين البلدين
جو 24 : بحث امين عمان الكبرى عقل بلتاجي و السفير التركي في عمان سدات اونال سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مدينتي عمان و اسطنبول في مختلف مجالات العمل البلدي .


و استعرض بلتاجي خلال اللقاء خطط الامانة المستقبلية و مشاريعها لتقديم افضل الخدمات لمواطني عمان بما ينعكس على رقي المدينة و تطورها و تهيئتة المناخ الاستثماري وتعزيز مكانتها السياحية .


كما اطلع بلتاجي السفير اونال على خطط الامانة و رؤيتها لتطوير منظومة النقل العام في العاصمة اضافة الى تطوير وسط المدينة و ايجاد الحلول المناسبة للتغلب على التحديات المختلفة.


من جانبه ابدى اونال اعجابه بمستوى التطور العمراني الذي وصلت اليه مدينة عمان مشيرا الى استعداد الجانب التركي لتقديم الخبرات التركية فيما يتعلق بمجالات النقل العام وتدوير النفايات والحفاظ على الأبنية التراثية .


وتشارك أمانة عمان في مؤتمر قمة البوسفور الرابعة الذي تستضيفه اسطنبول في العشرين من الشهر الجاري حيث يقدم أمين عمان ورقة عمل حول تحسين الأراضي والتحول الحضري ، ويعد المؤتمر الذي تشارك فيه كبريات المدن العالمية فرصة للاستفادة من تجارب المدن العالمية في مجالات النقل العام والتخطيط والاقتصاد
تابعو الأردن 24 على google news