jo24_banner
jo24_banner

تغييرات منتظرة على تشكيلة الأردن أمام أوروجواي

تغييرات منتظرة على تشكيلة الأردن أمام أوروجواي
جو 24 : يبحث منتخب الأردن لكرة القدم عن نتيجة للتاريخ عندما يحل ضيفا الأربعاء القادم على نظيره الأوروجواني في اياب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم بكرة القدم.

وتعرض منتخب الأردن لخسارة ثقيلة في لقاء الذهاب بأرضه وبين جماهيره وبخماسية دون رد كانت كفيلة لتنهي آماله بتحقيق حلم الوصول لمونديال البرازيل لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية.

ويعاني منتخب الأردن من مسلسل الإيقافات والإصابات في مشواره التاريخي وهو ما أكده المدير الفني المصري حسام حسن في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة حيث أشار إلى أن منتخب الأردن دائم المعاناة من الإيقافات والإنذارات.

وستشهد مباراة الإياب عودة حارس المرمى عامر شفيع و الظهير الأيسر محمد الدميري فيما سيغيب كل من عدي الصيفي وسعيد مرجان بسبب الإيقاف إثر حصولهما على البطاقة الصفراء في مباراة الذهاب.

ويسعى نشامى منتخب الأردن إلى ترك بصمة مشرقة أمام اوروجواي في نهاية المشوار الصعب والطويل بتصفيات كأس العالم حيث تم تخصيص طائرة خاصة تقله إلى أوروجواي ليتجنب حالات الإرهاق والتعب ويضمن الوصول بوقت مبكر يتيح أمام لاعبيه التأقلم مع الأجواء والدخول في التدريبات مباشرة.

ويتطلع المدير الفني حسام حسن إلى معالجة كافة الأخطاء التي رافقت أداء النشامى في مباراة الإياب وبخاصة في الجوانب الدفاعية ومنطقة خط الوسط التي افتقدت لصانع ألعاب حقيقي.

ويتوقع أن يظهر منتخب الأردن في مباراة الإياب بتشكيلة مغايرة عن تلك التي ظهرت في الإياب حيث ستكون الفرصة متاحة لمشاركة المدافع محمد مصطفى وربما أنس بني ياسين في حال وصل لحالة الشفاء التام فضلا عن عبدالله ذيب وبهاء عبد الرحمن ومحمد خير وشادي أبو هشهش في ظل غياب مرجان والصيفي وعودة الدميري وشفيع، في الوقت الذي لن يطرأ أي تغيير على مواقع المنتخب الهجومية بتواجد أحمد هايل إلى جانب ثائر البواب وركان الخالدي وثلاتتهم شاركوا في مواجهة الإياب.

وسيكون منتخب الأردن مطالبا بالتعامل بواقعية مع منافسه من خلال العمل على تحصين مواقعه الهجومية والإعتماد فقط على الهجمات المرتدة وبخاصة أن منتخب اوروجواي يبحث عن تحقيق فوز عريض يؤكد من خلاله أحقيته في الوصول لمونديال البرازيل واسعاد جماهيره التي ستتابع المباراة والتي ستصل إلى "62" ألف متفرج وهو ما أكد عليه مديره الفني تاباريز الذي قال بأنه سيحترم هذه الجماهير ويقدرها من خلال خوض مباراة الإياب بكامل نجوم منتخب اوروجواي.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير