2024-10-29 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

12 ألف متسابق في ماراثون خيري في السعودية

12 ألف متسابق في ماراثون خيري في السعودية
جو 24 : ينتظر ألاف السعوديين سباق الجري الخيري في المنطقة الشرقية تحت عنوان "تعزيز ثقافة العمل"، الذي يعود كامل ريعه للفئات المستهدفة كل عام.
وسيحصل أصحاب المركز الخمس الأولى في كل فئة على جائزة نقدية قيمة مع ميدالية حسب المركز، بالإضافة إلى 60 جائزة تقديرية، وهي عبارة عن كوبون مشتريات لعدد من المتسابقين المتفوقين، بينما ستكون الجائزة الكبرى عبارة عن سيارة، وسيكون السباق على عدة مراحل تبدأ من 5 كيلومترات وتنتهي بـ10 كيلومترات حسب الفئة العمرية، وأعلنت اللجنة العليا للسباق أنه سيكون هناك سحب على 10 جوائز للجمهور.
وأكملت كل اللجان المشاركة في السباق استعداداتها ، وأعلنت قطاعات المرور والشرطة والدفاع المدني والهلال الأحمر وشركة "أرامكو السعودية" وأمانة الشرقية وجامعة الدمام وإدارة التربية والتعليم بالشرقية، إضافة إلى الكثير من القطاعات الأهلية والحكومية، جاهزيتها للمشاركة المباشرة في هذا الحدث الذي يتوقع أن يشارك في سباقه هذا العام قرابة 12 ألف متسابق،بما يشكل أكبر تجمع رياضي اجتماعي في السعودية من حيث عدد المشاركين .
كما ستتواصل مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة في السباق بالتعاون مع المراكز التابعة له في كل مدن المنطقة الشرقية.
وقد عبر رئيس اللجنة المنظمة العليا للمهرجان الدكتور عبد العزيز التركي عن ارتياحه لسير الاستعدادات لانطلاقة مهرجان هذا الموسم، مؤكدا أن النجاحات التي تحققت خلال المهرجانات السابقة تعزز من مسؤولياتهم وعزيمتهم على مواصلة النجاح.
وأكد التركي أن هدف السباق ليس الفوز بالجوائز، بل إن أهدافه كبيرة، ومن أبرزها توعية المجتمع بأهمية العمل التطوعي والمساهمة في العمل الخيري، متمنيا أن يتواصل نجاح المهرجان لهذا الموسم،حسب ما ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط".
وقد عزم الكثير من رجال الأعمال على المشاركة في هذه التظاهرة السنوية الرياضية والاجتماعية الكبيرة التي تعد واجهة للمنطقة الشرقية وينتظرها آلاف بشغف كل موسم.
وقد جرى إعداد مدرجات في موقع الاحتفالات من أجل تمكين العائلات من مشاهدة حفل التتويج والاستمتاع بالفعاليات الختامية التي ستشهد أيضا عرضة للفنون الشعبية
يذكر أن هذا المهرجان بدأ للمرة الأولى في مدينة الظهران، مركز "أرامكو السعودية"، ويقام منذ أكثر من 18 عاما ويلقى نجاحات متوالية عاما بعد عام.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير