jo24_banner
jo24_banner

الاسيران "سرسك والريخاوي" يطلقان النداء الاخير

الاسيران سرسك والريخاوي يطلقان النداء الاخير
جو 24 :

أكد محامي نادي الأسير أن الأسير محمود سرسك المضرب عن الطعام لليوم 76 على التوالي والاسير أكرم الريخاوي المضرب لليوم الـ 49 بأن وضعهما في غاية من الخطورة.

وقال الأسير السرسك لمحامي النادي الذي زاره اليوم في "سجن مستشفى الرملة" في بيان وصل "معا"، انه ومنذ أمس اشتد عليه ألم الجسم وأصبح يعاني من الآم في منطقة القلب وألم في المفاصل والرأس وضعف في النظر والسمع وألم في كل البطن وأنه تم إجراء فحوصات له وكانت النتيجة سيئة جدا ، موضحا أن هناك لجنة أخلاقية تحدثت معه وأخبرته عن خطورة وضعه الصحي وبضرورة أخذ محاليل وفيتامينات لوجود خطر حقيقي على حياته.

وأضاف أنه ومنذ يوم الخميس الماضي تم عزل الأسير في غرفة لوحده بسبب سوء وضعه الصحي.

ولفت محامي النادي بأن الأسير السرسك تعرض يوم أمس لحالة إغماء وقد حاول طلب الاستغاثة قبل أن يفقد الوعي ولكن لم يتمكن من الوصل إلى الباب وطلب النجدة، وقد فقد وعيه.

كما قام محامي النادي بزيارة الأسير أكرم الريخاوي والمستمر في إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم 49 على التوالي وفي هذا السياق بين المحامي أن الأسير الريخاوي يعاني هو الأخر من وضع صحي صعب ونقل رسالة باسمه واسم الأسير السرسك.

وحمل الأسيران رسالة عبر محامي النادي الأسير استصرخا فيها كل أبناء شعبنا وكذلك الرئيس "محمود عباس" أبو مازن ورئيس نادي الأسير قدورة فارس ووزير شؤون الأسرى عيسى قراقع مؤكدين أن هذا النداء هو النداء الأخير من أجل انقاذ حياتهما."معا"

تابعو الأردن 24 على google news