2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

زين والتدريب المهني توقعان مذكرة تفاهم لإنشاء مركز إتصال في الطفيلة

زين والتدريب المهني توقعان مذكرة تفاهم لإنشاء مركز إتصال في  الطفيلة
جو 24 : وقعت شركة زين، يوم الاثنين الماضي، مذكرة تفاهم مع مؤسسة التدريب المهني، سيتم بموجبها تكفل الاولى بتأسيس وتجهيز مركز اتصال في مرافق مؤسسة التدريب المهني في محافظة الطفيلة.حيث سيعمل المركز الذي سيتم افتتاحه قبل نهاية العام الجاري على تقديم الدعم التقني لخدمات زين للإنترنت.


وتم توقيع الاتفاقية في مبنى وزارة العمل، ووقعها عن مؤسسة التدريب المهني الأستاذ الدكتورنضال مرضي قطامين وزير العمل ووزير السياحة والأثار ، بصفته رئيس مجلس ادراة مؤسسة التدريب المهني، وعن شركة زين رئيسها التنفيذي أحمد الهناندة. كما حضر التوقيع النائب المهندس ابراهيم الشحاحدة، والمدير العام لمؤسسة التدريب المهني ماجد الحباشنة.

وبين القطامين ان هناك الكثير من التحديات التي تواجه سوق العمل الاردني في ايجاد فرص عمل واستحداث فرص اخرى للعاطلين عن العمل في المحافظات النائية التي لا توجد فيها استثمارات، مؤكدا اهمية رعاية العامل الأردني وتدريبه والعمل على استقراره في مهنة معينة في ظل عدم وجود فرص عمل في القطاع العام .

من جانبه عبر الهناندة عن اعتزازه بالشراكة مع مؤسسة التدريب المهني، مشيرا الى ان زين ستعمل خلال السنوات المقبلة على تعميم مبادرتها بإنشاء مركز للإتصال في محافظة الطفيلة على عدد من محافظات المملكة و هو الامر الذي سيخدم رؤية الشركة في خلق جسم متكامل متخصص في تقديم خدمات الزبائن تتواجد فروعه في عدد من محافظات المملكة من جهة، ويساهم في تنفيذ زين لبرامج المسؤولية الإجتماعية التي تهدف الى صقل مهارات الشباب وتزويدهم بخبرات تتناسب مع الطلب والتطور الحاصل في سوق العمل، الى جانب تعزيز جهود زين في مكافحة الفقر والبطالة و بالأخص كون نسبة البطالة قد سجلت في الربع الثالث من العام الجاري أعلى مستوياتها خلال الخمس سنوات الأخيرة" .


وأضاف الهناندة" سيعمل مركز اتصال الطفيلة على استحداث فرص عمل اضافية للشباب وتحسين المستوى المعيشي لأبناء محافظات الجنوب ، حيث سيوفر المركز في مرحلته التأسيسية 15 فرصة عمل ضمن فترة دوام واحدة، فيما سيوفر 45 فرصة عمل للشباب في المراحل التي تلحق ذلك والتي سيعمل فيه المركز على مدار 24 ساعة " مشيرا بأن المركز الجديد سيتخصص في سنته الأولى بتقديم الدعم التقني والفني لخدمات زين للانترنت عبرإستقبال المكالمات الواردة من زبائن الشركة من كافة انحاء المملكة، و بعد انتهاء السنة الأولى سيقوم المركز بإستقبال المكالمات وتقديم خدمات الزبائن لمشتركي شركة زين حصريا من قطاع الإتصالات الى جانب تقديم خدمات الزبائن لكافة القطاعات الأخرى".


وكانت زين قد عقدت في أيلول الماضي دورات تدريبية مكثفة في مركزها لخدمات الزبائن استمرت على مدار اسبوعين للكادر الوظيفي الأول لمركز اتصالاتها في الطفيلة، الذي يضم مجموعة من شباب المحافظة من خريجي مركز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية في الطفيلة.
تابعو الأردن 24 على google news