2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الإحتلال يقتحم منازل في جنين مهددا باطلاق النار على ملقي الحجارة

الإحتلال يقتحم منازل في جنين مهددا باطلاق النار على ملقي الحجارة
جو 24 :

قتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين بلدة يعبد جنوب جنين، وداهمت عدة منازل مهددة أصحابها بإطلاق النار على ابنائهم في حال تواصلت عمليات إلقاء الحجارة على الدوريات العسكرية التي تواصل الدخول إلى البلدة.

وقالت مصادر محلية إن قوة عسكرية برفقة ضابط مخابرات اسرائيلي داهمت منازل المواطنين: نزار حلمي ابو بكر وعبد العفو باير ابو بكر وجمال صادق ابو بكر واحتجزتهم في منازلهم لأكثر من اربع ساعات بعد ان صادرت بطاقات هوياتهم.

وقال جمال ابو بكر لمراسلنا إن الجنود برفقة الضابط داهموا المنازل بوحشية قرابة الساعة الثانية فجرا واحتجزوا افراد العائلة في غرفة وقاموا بالتحقيق مع ابنه الأكبر بحجة أنه كان يلقي الحجارة على دوريات الاحتلال خلال اقتحامهم البلدة.

وأضاف ابو بكر ان ضابط المخابرات هدد إبني باطلاق النار عليه في حال إلقائه الحجارة، الأمر الذي تكرر في بقية المنازل التي اقتحمتها قوات الاحتلال في يعبد.

يشار إلى أن قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد بشكل شبه يومي الأمر الذي يتسبب باندلاع مواجهات يلقي خلالها الفتية والشبان الحجارة على دوريات الاحتلال بينما يرد الجنود باطلاق القنابل الصوتية والغازية لتفريق المتظاهرين. (معا)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير