jo24_banner
jo24_banner

المدينة الطبية ترفض علاج احد المحاربين القدامى

المدينة الطبية ترفض علاج احد المحاربين القدامى
جو 24 :

مخلد محمود  ابو حماد ،رقيب اول متقاعد ،يبلغ من العمر 80 عاما ،تعرض لنكسة صحية نقل على اثرها الى مستشفى المدينة الطبية ،بهدف تلقي العلاج في المؤسسة التي تم انشاؤها لعلاج من خدموا البلد ،وقاموا بحمايتها على مدار عقود.

ابو حماد الذي يعد من المحاربين القدامى حمله ابناؤه الى مدينة الحسين اثر اصابته بالجفاف، ليكشف عليه احد الاطباء ،ويقرر ادخاله، الا ان الطبيب المناوب كانت له وجة نظر اخرى، فطلب من ابنائه اخراجه من المستشفى مقترحا تزويده بالسوائل.

ابناء المتقاعد، ولثقتهم بالمستشفى واطبائها ،استجابوا لامر الطبيب ،وحملوا والدهم الى المنزل، رغم ادراكهم بانه بحاجه الى ادخال.

وفي الطريق ،ازداد اعياء الثمانيني فاتجه به ابناؤه الى احد المستشفيات الخاصة ،حيث تعرض حال وصوله الى غيبوبة.

ابناء ابو حماد استنكروا الامر وانتقدوا ما قام به الطبيب الذي امر باخراجه من مدينة الحسين الطبية ،واصفين الموقف بالمؤلم كون والدهم خدم في القوات المسلحة الاردنية ، وان من ابسط حقوقه ان يتم معالجته في المدينة.

واعتبر ابناؤه ان الموقف استهتار بارواح المواطنين ،واهانة لخدمة والدهم الطويلة في الجيش ،مضيفين الى انهم كانوا يأملون ان يتم التعامل مع حالة والدهم بطريقة افضل من تلك التي عومل بها.

jo24 اتصلت بمكتب مدير الخدمات الطبية بهدف الحصول على توضيح منه الا ان سكرتيرته تهربت من اتصالنا به، وطلبت تقديم نص شكوى مكتوبة بخصوص القضية للحصول على اجابة.

تابعو الأردن 24 على google news