jo24_banner
jo24_banner

وقفة مع المنتخبات العربية: لا مستوى ولا روح ولا طموح..لماذا نتأهل؟!

وقفة مع المنتخبات العربية: لا مستوى ولا روح ولا طموح..لماذا نتأهل؟!
جو 24 : استحق منتخب تونس الخسارة اليوم والخروج من تصفيات المونديال بعد مباراة سيئة جداً قدمها أمام الكاميرون ليتواصل مسلسل الإخفاق العربي بعد خسارة مصر والجزائر والأردن.

نفتقد للمستوى الفني الجيد.. نفتقد للروح.. للإصرار.. للطموح.. فلماذا نتأهل للمونديال؟! لماذا نغضب عندما نفقد فرصة التأهل؟!

نخسر بالثلاثة والأربعة والخمسة والستة ونريد أن نتأهل.. !! الكرة العربية بحاجة إلى إعادة هيكلة من جديد لأن النتائج التي تحققت والمستوى الفني هو كارثي بكل المقاييس.

نعم.. هي عملية جلد للذات في هذه الوقفة.. جلد للذات من أجل الإستيقاظ من الحلم الذي نعيشه.. من أجل أن نقف على أرض الواقع ونرى بأن منتخبات كانت خلفنا باتت تسبقنا بمراحل.. بوركينا فاسو التي كان الكثير من العرب يهزأؤون من إسمها وصلت لنهائي كأس افريقيا الأخير وهزمت الجزائر في لقاء الذهاب وقد تتأهل للمونديال ومنتخبات متواضعة كتوجو وأنغولا وصلو المونديال سابقاً ومنتخبات عربية عتيدة مازالت تحلم بالتأهل منذ عقود كمصر والمغرب.

علينا كاتحادات كرة قدم عربية أن نبدأ بعملية ترميم شاملة لكرتنا.. علينا أن ندرس الأخطاء ونصححها من أجل أن تعود كرتنا قوية كما كانت منذ سنوات.

سوبر
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير