jo24_banner
jo24_banner

سواريز:يجب احترام قدرات منتخب الأردن

سواريز:يجب احترام قدرات منتخب الأردن
جو 24 : قال لويس سواريز مهاجم منتخب اوروجواي وليفربول الإنجليزي بأن "90" دقيقة فقط هي ما تفصل منتخب بلاده عن موعد الإعلان الرسمي لبلوغه نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وأضاف سواريز لحظة وصوله اليوم الأحد مطار كاراسكو عائدا من الأردن في تصريحات نشرتها صحيفة "La republica" :" أصبح منتخب اوروجواي في عداد المتأهلين في مونديال البرازيل رغم تبقي "90"دقيقة ستجمعنا مع الأردن في اياب الملحق العالمي".

وتابع سواريز الذي وصل اوروجواي بصحبة دييجو لوجانو ومارتن ورود ريجيز سيلفا وحظيوا بإستقبال جماهيري في المطار :" نمتلك ميزة كبيرة في لقاء الإياب بعد الفوز على الأردن ذهابا "5-0" ، ومع ذلك علينا أن لا نتهاون ويجب احترام قدرات منتخب الأردن".

بدوره قال لوجانو :"سنلعب في لقاء الإياب أمام الأردن بذات التركيز الذي لعبنا فيه مباراة الذهاب، ونسعى لتحقيق الفوز مرة أخرى وهذه المرة في أرضنا وبين جماهيرنا".

وكشفت الصحيفة بأن المؤتمر الصحفي للمباراة بعد غد الثلاثاء سيتحدث فيه المدير الفني لمنتخب اوروجواي تابريز والمصري حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن.

إلى ذلك أكد اللاعب كريستيان رودريجيز بأنه سعيد بعد العودة من القارة الآسيوية بالفوز على الأردن، مضيفا :" لم يتبق أمامنا سوى القليل للوصول لمونديال البرازيل".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير