2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

النشامى يستهلون مشوارهم بلقاء اليمن ببطولة غرب اسيا الثامنة لكرة القدم

النشامى يستهلون مشوارهم بلقاء اليمن ببطولة غرب اسيا الثامنة لكرة القدم
جو 24 : يستهل المنتخب الوطني لكرة القدم مشوارهم بالنسخة الثامنة من بطولة غرب اسيا لكرة القدم بلقاء نظيره اليمني في الخامسة والنصف من مساء يوم 26 من الشهر المقبل على ستاد قطر .

فقد اصدر اتحاد غرب آسيا لكرة القدم برنامج مباريات بطولة التي تقام في قطر خلال الفترة من 25 كانون الأول/ديسمبر 2013 ولغاية 7 كانون الثاني/يناير 2014.

ويلتقي في المباراة الافتتاحية يوم الأربعاء 25 كانون الأول 2013 عند الساعة 5:30 مساء على ستاد نادي السد منتخب قطر المضيف مع فلسطين ضمن المجموعة الأولى، في حين يلعب بذات اليوم عمان مع البحرين على ذات الملعب عند الساعة 8 مساء ضمن المجموعة الثانية.

ويشهد اليوم الثاني إقامة مباراتين ضمن المجموعة الثالثة على ستاد قطر، حيث يلتقي الأردن مع اليمن عند الساعة 5:30 مساء، والكويت مع لبنان عند الساعة 8 مساء.
ويخوض المنتخب الوطني مباراته الثانية بالدور الاول بلقاء نظيره اللبناني يوم 29 من الشهر ذاته ويختتم مبارياته بلقاء نظيره الكويتي يوم الاول من يناير القادم

ويشارك في البطولة 10 منتخبات تم تقسيمها على ثلاث مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى قطر والسعودية وفلسطين، والثانية عمان والعراق والبحرين، والثالثة الأردن والكويت ولبنان واليمن.

ويتأهل إلى الدور قبل النهائي صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني، حيث تقام مباراتي الدور قبل النهائي يوم 4 كانون الثاني/يناير، في حين تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث يوم 7 كانون الثاني/يناير 2014.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير