jo24_banner
jo24_banner

تدريبات اوروجواي تكشف جدية تاباريز بالدفع بالتشكيلة الأساسية أمام الأردن

تدريبات اوروجواي تكشف جدية تاباريز بالدفع بالتشكيلة الأساسية أمام الأردن
جو 24 : كشفت تدريبات منتخب اوروجواي التي خاضها اليوم الإثنين استعدادا لملاقاة ضيفه الأردني فجر الخميس المقبل في اياب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، اعتماد المدير الفني تاباريز في التدريبات على ذات التشكيلة التي خاضت مباراة الذهاب وانتهت بفوز اوروجواي بنتيجة "5-0".

وأكدت صحيفة "EL Pais" بأن تاباريز لن يخوض مباراة الأردن إلا بالتشكيلة الرئيسية سعيا منه لتحقيق فوز جديد يؤكد فيه أحقية اوروجواي بالتأهل، حيث شهدت التدريبات ارتداء "11" لاعبا مثلوا اوروجواي بمباراة الذهاب أمام الأردن القمصان الحمراء في اشارة إلى أنهم هم أنفسهم من سيبدأ فيهم تاباريز المباراة.

وقال الصحيفة بأن هذا التدريب كشف جدية تاباريز للدفع بالتشكيلة الرئيسة رغم أن تأهله لمونديال البرازيل بات محسوما بعد الفوز "5-0" .

وارتدى القمصان الحمراء كل من ستواني ووديرو ولوجانو وجودين وماكسي بيريرا وكاسيريس وايجيديو اريفالو ريوس ورودريجيز ولويس سواريز وادينسون كافاني وهؤلاء شاركوا كأساسيين في المباراة السابقة.

وأشارت الصحيفة :" من حيث المبدأ فإن تاباريز "المعلم" سيخوض مباراة الإياب أمام الأردن بذات الصيغة والمعدات التي استخدمها في مباراة الذهاب".

وشهد تدريب الاوروجواي حضورا كبيرا من المعجبين رغم محاولة تاباريز على اغلاق التدريب حيث قام الرجال والنساء والشباب والأطفال بإنتظار لاعبي منتخب اوروجواي الدخول لملعب التدريب وقاموا بالتقاط الصور معهم.

وذكرت الصحيفة بأن سواريز قام بتلبية رغبات معجبيه بالتقاط الصور ورد التحيات ولم يتردد في اختيار عدد من الفتيان ليرافقوه لبضع الوقت في التدريب.

وشهد تدريب اوروجواي عملية الجري بالكرة ثم تقسيم المهام بين اللاعبين إلى جانب تدريبات حراس المرمى وهم مارتن سيلفا ورودريجو وخوان.

من جهة ثانية يعقد غدا الثلاثاء المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي سيتحدث فيه المدير الفني لمنتخب الأردني المصري حسام حسن وتاباريز المدير الفني لمنتخب اوروجواي يسبقه عقد الإجتماع الفني.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير