jo24_banner
jo24_banner

مالك ليفربول يخصص طائرته الخاصة لسواريز

مالك ليفربول يخصص طائرته الخاصة لسواريز
جو 24 : قدم جون ويليام هنري مالك نادي ليفربول طائرته الخاصة لمهاجم أوروجواي لويس سواريز كي يعود على متنها بعد أن يخوض مواجهة الأردن في ملحق المونديال غدا وهو "في أفضل حالة ممكنة"، استعدادا لديربي الدوري الإنجليزي لكرة القدم السبت.

ويواجه فريق (الريدز)، صاحب المركز الثاني في الترتيب برصيد 23 نقطة وبفارق نقطتين خلف أرسنال المتصدر، إيفرتون على ملعب الأخير (جوديسون بارك) يوم السبت المقبل في "ديربي ميرسيسايد"، الذي يتواجه فيه الفريقان الأهم بمدينة ليفربول.

ولا يرغب رجل الأعمال الأمريكي في أن يعاني مهاجمه النجم "أي مشكلة" وهو عائد من المباراة التي تواجه أوروجواي فيها الأردن في مونتيفيديو غدا على التأهل إلى كأس العالم بالبرازيل 2014 ، والتي يبدو فيها الفريق اللاتيني الأقوى حظوظا لسابق فوزه ذهابا خارج أرضه بخماسية بيضاء.

وإذا ما عاد سواريز من مونتفيديو إلى بريطانيا على متن رحلة عادية، سيصل على الأقل ليل الخميس، وهو ما دعا هنري لأن يوفر له طائرته الخاصة كي ينضم قبل ذلك إلى فريقه، الذي سجل له ثمانية أهداف منذ بداية الموسم.

ويرغب مالك (الريدز) في عودة المهاجم مبكرا، من أجل مباراة لو انتهت بفوز الزوار ستضعهم بفارق ست نقاط أمام إيفرتون، الجار اللدود بالمدينة الواقعة شمالي إنجلترا.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير