2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حالة الطقس: أجواء باردة نسبيا

حالة الطقس: أجواء باردة نسبيا
جو 24 : تبقى درجات الحرارة اليوم دون مُعدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام بحدود 3-6 درجات مئوية، بحسب موقع (طقس العرب).
وأشار الموقع الى ان الطقس سيكون بارداً نسبياً، وتظهر كميات مُتفاوتة من السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُحتمل هطول زخات محلية من المطر في مناطق محدودة من شرق المملكة.
وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات، تتحول إلى شمالية غربية خفيفة السرعة، وفي خليج العقبة، تكون شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة على فترات، ويكون البحر هادئاً.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً في أغلب المناطق، خصوصا في البادية والسهول الشرقية وجبال الشراه، ويُتوقع تشكل الضباب في السهول الشرقية والبادية الشرقية، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
وغدا الخميس تبقى درجات الحرارة دون مُعدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً نسبياً عموماً في الجبال، ومائلاً للبرودة في بقية المناطق، وتظهر بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية، مُعتدلة السرعة مع هبات نشطة في بعض المناطق، وفي خليج العقبة، تكون شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، ويبقى البحر هادئاً. وتتراوح درجة الحرارة العظمى في مختلف أنحاء العاصمة عمان ما بين 15-19 درجة مئوية.
تابعو الأردن 24 على google news