jo24_banner
jo24_banner

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة طالت 24 مواطنا من الضفة والقدس

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة طالت 24 مواطنا من الضفة والقدس
جو 24 : شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاربعاء، حملة اعتقالات واسعة النطاق طالت 24 مواطنا من الضفة الغربية ومدينة القدس.

وافاد مراسلو معا ان الاعتقالات طالت شابين من قرية عناتا شمال القدس، و 2 من قرية النبي صالح غرب رام الله، و 2 من مخيم العروب شمال الخليل، وشاب من مدينة دورا جنوب الخليل، و9 مواطنين من بيتا جنوب نابلس، و8 من بلدة يعبد جنوب جنين.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال 8 شبان من بلدة يعبد قضاء جنين، وقالت مصادر محلية لـ معا ان قوات الاحتلال اقتحمت البلدة واعتقلت 8 شبان تتراوح اعمارهم ما بين (20 - 22 عاما) وهم: كلا من الشقيقين علاء وبهاء عدنان مسعود ابوبكر وياسر محمد عمارنه وخالد جمال صادق ابوبكر ويوسف قيس عبد الله عمارنه وجواد عبد العفو ابوبكر وفؤاد عمر معروف ابوبكر وطارق حسن عبادي.

واشارت المصادر الى ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدة يعبد عند الساعة الثانية من فجر اليوم وشنت حملة اعتقالات وتفتيش للمنازل وتخريب للاثاث خلال عملية التفتيش.

كما واعتقلت قوات الاحتلال 9 شبان بينهم ثلاثة اشقاء في قرية بيتا جنوب مدينة نابلس، شمال الضفة.

وقالت مصادر محلية لمراسل معا ان اكثر من 10 دوريات عسكرية اسرائيلية اقتحمت القرية عند منتصف الليلة الماضية، وداهمت منطقة الراس في الحارة الفوقا من القرية، واعتقلت ثلاثة اشقاء من عائلة مصطفي بني شمسه وهم هلال 22 عاما طالب في جامعة القدس المفتوحة بنابلس، وامير 20 عاما وهو طالب في جامعة الاستقلال في اريحا، ونجم 16 عاما وهو طالب مدرسة.

ويذكر ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت شقيقهم الرابع عز الدين منذ اكثر من 3 سنوات.

واضافت المصادر ان قوات الاحتلال داهمت المنطقة الشرقية من القرية واعتقلت مقدام ربحي حمايل 19 عاما وسليم مصطفى حمايل 20 عاما ويوسف خريوش 40 عاما ونضال خريويش ابو جلده 41 عاما، كما اعتقلت من الحارة الغربية من القرية كل من اسلام حامد عويض 17 عاما وايوب رياض جاغوب 20 عاما.

وتشهد القرية حملة مداهمات واعتقالات واسعة النطاق منذ اكثر من ثلاثة أشهر بشكل مستمر ومتواصل بحجة القاء حجارة وزجاجات حارقة تجاه سيارات اسرائيلية على مفرق القرية المحاذي لشارع حوارة الرئيسي.معا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير