jo24_banner
jo24_banner

الجماهير الأردنية تعبر عن فخرها بتعادل النشامى مع أوروجواي

الجماهير الأردنية تعبر عن فخرها بتعادل النشامى مع أوروجواي
جو 24 : عبرت الجماهير الأردنية عن فخرها الكبير بما قدمه منتخب النشامى في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الخميس وانتهت بالتعادل السلبي أمام مضيفه الأوروجاني في إياب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم.

وأشادت الجماهير الأردنية فجر اليوم وعبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" بالأداء والانضباط التكتيكي العالي والروح القتالية التي امتاز بها لاعبو منتخب الأردن والذين نجحوا في إحراج منتخب أوروجواي المدجج بنجوم العالم في أرضه وبين جماهيره.

وقدم منتخب النشامى صورة مغايرة عن تلك التي ظهر عليها في مواجهة الذهاب في العاصمة الأردنية عمان وخسرها "0-5" والتي كانت كفيلة بتبديد حظوظه في الانتقال لنهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل العام المقبل.

ودفع المصري حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن بتشكيلة متوازنة ومنح لاعبي خط الوسط مهمات دفاعية واضحة ساهمت في تبديد خطورة لاعبي منتخب أوروجواي في الوقت الذي تألق فيه محمد الشطناوي في الذود عن مرماه.

وتعرض منتخب الأردن لضربة قوية يوم المباراة حينما تفاجئ الجهاز الفني والطبي بإصابة حارس مرمى المنتخب عامر شفيع الذي سيغيب عن الملاعب لمدة شهر إثر انتفاخ في ركبته اليسرى تسببت فيه حقنة الكرتيزون لينجح بديله الشطناوي في سد الفراغ بعدما أبدى تألقا واضحا في المباراة وتصدى لمشاهد الخطورة الأوروجوانية بثقة كبير.

وينتظر أن تصل بعثة المنتخب الأردني التي يترأسها الأمير علي بن الحسين الذي بذل جهود كبيرة في تحفيز اللاعبين على عكس الصورة المشرقة لكرة القدم الأردنية بعدما رافقهم في الرحلة وتابع تدريباتهم باهتمام بالغ.


ويعتبر تعادل منتخب الأردن مع نظيره الأوروجواني أفضل نتيجة يحققها منتخب الأردن على امتداد مسيرته الكروية حيث من شانها أن تعود بالإيجاب على تصنيفه الدولي، وستشكل له الحافز في المنافسة وهو المقبل على خوض بطولة غرب آسيا في قطر وتصفيات كأس آسيا المؤهلة لنهائيات استراليا 2015.

وحسمت أوروجواي تأهلها رسميا لمونديال البرازيل للمرة "12" بتاريخها لتحتفي بهذا التأهل عقب نهاية المباراة التي حظيت بحضور جماهيري فاق أل "70" ألف متفرج.



كورة
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير