2024-10-14 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رجل دين يدعو لاعبي الجزائر الى الاقتداء ببوقرة والإكثار من فعل الخير

رجل دين يدعو لاعبي الجزائر الى الاقتداء ببوقرة والإكثار من فعل الخير
جو 24 : دعا رجل الدين معروف في الجزائر لاعبي منتخب بلاده الى الاقتداء بالقائد مجيد بوقرة والإكثار من فعل الخير مثمنا الفوز على بوركينا فاسو 1/صفر والتأهل الى مونديال 2014 بالبرازيل.

وقال شمس الدين الجزائري يوم امس الخميس في برنامجه "أنصحوني" الذي تبثه القناة الفضائية "النهار" متوجها الى قائد المنتخب الجزائري " اقول لك يا بوقرة ان الهدف الذي سجلته ضد بوركينافاسو لم يكن نتاج خطة او لعب منسق وتكتيك معين وإنما دعوات الخير هي التي جعلتك تتواجد في ذلك المكان لتسجل هدف الفوز بعد الكرة التي ردها مدافع بوركينا فاسو".

وسجل مجيد بوقرة في الدقيقة 49 الهدف الوحيد للمباراة التي تغلب فيها المنتخب الجزائري على نظيره بوركينافاسو 1/صفر الثلاثاء الماضي، في اياب الدور الحاسم لمونديال البرازيل.

وأضاف شمس الدين ان المؤسسة الخيرية التي اطلقها بوقرة (مؤسسة بوقرة الخيرية) لعبت دورا حاسما في تأهل الجزائر الى المونديال بفضل دعوات الفقراء والمعوزين.

ونصح شمس الدين الذي اسس قبل سنوات جمعية خيرية قبل ان تقرر السلطات إغلاقها، لاعبي المنتخب الجزائري بالاقتداء بقائدهم بوقرة والإكثار من عمل الخير لأنه مفتاح النجاح في كل شيء.

من جهة أخرى ، اعتبر شمس الدين المعروف ايضا باسم "شميسو" فوز الجزائر على بوركينا فاسو وتأهلها لنهائيات كاس العالم، بأنه شرف للأمتين العربية والإسلامية مهاجما السلطات الفرنسية التي جندت الشرطة للتصدي للمشجعين الجزائريين الذين احتفلوا بصعود بلادهم الى المونديال بطريقة سلمية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير