2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تخصيص 4 ملايين دينار من المنحة الخليجية لعجلون

تخصيص 4 ملايين دينار من المنحة الخليجية لعجلون
جو 24 : قال وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه انه تم تخصيص اربعة ملايين دينار ضمن مشروع برنامج المنحة الخليجية لمشاريع الطرق في محافظة عجلون منها 250 الف دينار لمشاريع الطرق داخل البلديات و150 الف دينار لمشاريع تعبيد مداخل الطرق في المحافظة.
وأضاف الوزير خلال جولته التفقدية اليوم السبت على مشروع إعادة تأهيل محيط مسجد عجلون الكبير ومشروع السياحة الثالث لإعادة تطوير صحن المدينة ان المديرية باشرت بطرح وتنفيذ بعض الطرق وذلك للإسراع في الانجاز لان طرق المحافظة بحاجة ماسة إلى أعادة تأهيل .
واطلع هلسه خلال الجولة التي رافقه بها رئيس بلدية عجلون الكبرى المحامي نبيل القضاه وعدد من المسؤولين على مراحل العمل التي أنجزت وما تم تنفيذه من أعمال بناء وترميم في المسجد داعيا إلى ضرورة الإسراع في إنهاء الأعمال في المسجد ومحيطة بالإضافة إلى عمل مظلات بالساحة الأمامية للمسجد وذلك من اجل الاستفادة من منحة البنك الدولي المخصصة لمشروع السياحة الثالث في المحافظة .
وأكد أهمية تعبيد الشوارع الرئيسية بالمحافظة التي تنفذها وزارة الأشغال بالتعاون مع بلدية عجلون ضمن برنامج المنحة الخليجية بقيمة مليون و200 ألف دينار داعيا إلى تعاون مديرية الأشغال مع بلدية عجلون لتنفيذ الأعمال المطلوبة ضمن برنامج المنحة الخليجية .
كما تفقد الوزير الأعمال التي ينفذها المقاول وجهاز الإشراف الاستشاري داخل المدينة وخصوصا فيما يتعلق بالإنارة وتعبيد الطرق وجاهزية
عبارات تصريف مياه الأمطار والجدران الاستنادية.
(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news