2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الحملة الوطنية للتطعيم بالطفيلة تنجز 106 % من مجموع المستهدفين

الحملة الوطنية للتطعيم بالطفيلة تنجز 106  من مجموع المستهدفين
جو 24 : حققت الحملة الوطنية للتطعيم في محافظة الطفيلة نسبة انجاز بلغت 106 بالمئة من مجموع الفئات المستهدفة من الحملة والبالغ عددهم 48 الف مواطن ووافد ولاجىء الى جانب طلبة المدارس وجامعة الطفيلة التقنية، وفق مدير صحة الطفيلة الدكتور غازي المرايات .


واضاف الدكتور المرايات ان الحملة حققت اهدافها في الطفيلة بدليل تزايد اعداد الذين تم شمولهم بالمطاعيم المختلفة واقبالهم على المراكز المحددة للتطعيم، حيث فاقت اعدادهم الاعداد المقدرة، وذلك بفضل التوعية الصحية والاعلامية التي سبقت الحملة.


واشار الى ان الحملة كانت ناجحة نتيجة التعاون والتنسيق بين الجهات الرسمية كافة حيث استهدفت الأشخاص من عمر يوم واحد وحتى 20 عاما ضد أمراض الحصبة والحصبة الألمانية وشلل الأطفال، ضمن برنامج التطعيم الوطني الممول من الأمم المتحدة من خلال منظمة اليونيسيف.


وارجع الدكتور المرايات زيادة نسبة المشمولين في الحملة الى ارتفاع أعداد الوافدين من مختلف الجنسيات بمن فيهم اللاجئون السوريون، اذ تم الوصول اليهم في مختلف مناطق الطفيلة عبر فريق التطعيم الوطني، مثمنا الجهود المبذولة من قبل جميع الأطراف التي ساهمت في إنجاح الحملة والتي عملت تحت اشراف لجنة تنسيقية شكلت لهذه الغاية .
( بترا )
تابعو الأردن 24 على google news