2024-10-29 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

والد المتهم السعودي بقضم أنف زوجته يرفض تسليم أحفاده

والد المتهم السعودي بقضم أنف زوجته يرفض تسليم أحفاده
جو 24 : رفض والد الزوج السعودي المتهم بقضم أنف زوجته تسليم الأطفال الثلاثة إلى والدتهم المعنفة، إلا بأمر من الجهات المختصة من خلال خطاب رسمي يخلي مسؤوليته منهم، نقلا عن صحيفة "الحياة" اللندنية، الأحد.
وأوضحت الزوجة المعنفة قائلة: حين خرجت من المستشفى تحدثت مع والد زوجي جد الأطفال، لأخذهم لكنه رفض ذلك، مطالباً بورقة رسمية تلزمهم بتسليم أطفالي لي، وشعرت بحزن وقلة حيلة.
وأكدت تجاوب هيئة حقوق الإنسان معها، والعمل على تسليم أطفالها لها، إذ وعدوها بتسليمها الأطفال، الأحد.
وأشارت إلى أنها لم تجد من والد زوجها إلا الخير طوال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنه لا يمكن أن يسمح بظلم زوجها لها، ولن يسمح له بالتعدي عليها مهما كانت الظروف.
ولفتت إلى أنها لجأت إلى إمارة منطقة مكة المكرمة الثلاثاء الماضي لتوضيح أسباب دفاعها عن نفسها من خلال استخدام السكين في ضرب زوجها خلال الحادثة، إذ لم يكن همها إلا أن تدافع عن نفسها، مشيرة إلى وجود تقارير تثبت أنها ليست المرة الأولى التي يتعدى فيها عليها.
وشكت المعنفة من سوء وضعها النفسي الناتج من عدم تلمسها أي أهمية من الشؤون الاجتماعية وحقوق الإنسان، إضافة إلى المستشفى الذي يطالب بإخراجها رغم حاجتها النفسية للمكوث فيه.
وزادت: هذه المرة الثالثة التي يتهجم فيها زوجي علي، فهناك تقارير تشهد على مدى قسوته وعنفه علي وعلى أطفاله، حتى أجد نفسي اليوم مرمى بي على أسرة المستشفى بعد أن قضم أنفي واعتدى علي بالضرب أمام الناس الذين رحموني بسرعة التبليغ عن الحادثة.
وتأتي هذه التطورات في القضية بعد أيام من القبض على الزوج من شرطة محافظة جدة بعد أن تقدمت الزوجة المعنفة بشكوى ضده تفيد بأنه قضم أنفها وضربها ضرباً مبرحاً، ما استدعى إحالتها إلى مستشفى الملك عبدالعزيز في جدة للعلاج. وصدر التقرير الطبي لحالتها بمدة خمسة أسابيع علاج.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير