jo24_banner
jo24_banner

القيادة الفلسطينية: مشاركة فلسطيني بالهجوم على السفارة الإيرانية عمل فردي

القيادة الفلسطينية: مشاركة فلسطيني بالهجوم على السفارة الإيرانية عمل فردي
جو 24 : قالت القيادة الفلسطينية الأحد إن مشاركة فلسطيني في الهجوم على السفارة الايرانية في لبنان يوم الثلاثاء الماضي هو عمل فردي مدان.

وأضافت في بيان بثته الوكالة الفلسطينية الرسمية أن "مشاركة فلسطيني في هذا العمل الإجرامي الجبان هو عمل فردي نحن منه براء ولا يخدم سوى أعداء قضيتنا وأعداء أمتنا".

ونقلت الوكالة عن القيادة الفلسطينية تأكيدها "إدانتها للعمل الارهابي الذي استهدف السفارة الايرانية في بيروت ووقوفها الى جانب لبنان الشقيق رئيسا وحكومة وشعبا في تصديهم للمجموعات الاجرامية التي لا انتماء دينيا او وطنيا او انسانيا لديها."

وكانت السلطات اللبنانية توصلت إلى أن الانتحاري الثاني الذي هاجم السفارة الإيرانية في بيروت الأسبوع الماضي هو فلسطيني على علاقة بالشيخ أحمد الأسير الهارب بعد إعلانها الجمعة ان الانتحاري الأول هو لبناني على صلة بجماعات متشددة.

واستهدف انفجاران السفارة الإيرانية في بيروت يوم الثلاثاء الماضي مما أسفر عن مقتل 23 شخصا من بينهم الملحق الثقافي الإيراني وإصابة 146 آخرين.

وأعلنت كتائب عبد الله عزام المرتبطة بتنظيم القاعدة المسؤولية عن التفجيرين وهددت بتنفيذ المزيد من الهجمات إذا لم تتوقف إيران عن التدخل في الصراع السوري المستمر منذ عامين ونصف العام.



رويترز
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير