jo24_banner
jo24_banner

الطراونة يلتقي السفير البريطاني

الطراونة يلتقي السفير البريطاني
جو 24 : بحث رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه في مكتبة اليوم الاحد مع السفير البريطاني المعتمد لدى المملكه بيتر ميلت تطورات الأوضاع في المنطقة إضافة لبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك خاصة سبل تطوير وتنميه العلاقات الأردنية البريطانية.


وأشاد الطراونه بعمق ومتانة علاقات الصداقة والتعاون القائمه بين الأردن وبريطانيا في المجالات كافه وخاصة البرلمانية منها مؤكدا على اهمية استثمار الفرص المتاحة لتعزيزها وتطويرها والبناء عليها خدمه لمصالح الشعبين الصديقين.


ولفت الطراونة ان امام مجلس النواب مهام واعمال كبيرة خاصة في مجال التشريع اذ يتوجب على المجلس انجاز عدد من القوانين خلال هذه الدورة لتتلائم مع الدستور بعد ان تم تعديله.


واكد ان الاردن قطع خطوات هامه نحو تحقيق الاصلاح الشامل وانه يسير بخطى ثابتة ومدروسة لتطوير الحياة السياسية وتعزيز المشاركه في صنع القرارلافتا الى ان الاصلاح الاقتصادي يشكل اولويه بالنسبة للشعب الاردني الذي يريد ايجاد فرص عمل وتنميه اقتصادية.


وجرى خلال اللقاء الحديث حول النظام الداخلي والكتل والائتلافات النيابية والعلاقات الثنائية والقوانين المعروضة على المجلس حيث اكد الطراونة ان المجلس بدا بعرض القوانين المحاله إلية على موقعة الالكتروني لفتح المجال للجميع لإبداء أرائهم ومقترحاتهم حيالها لأخذها بعين الاعتبار قبل دراستها واقرارها من قبل المجلس.


من جانبه اشاد السفير البريطاني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني للمسيرة الديمقراطية والإصلاحات الشاملة.


واكد حرص بلادة على تطوير أفاق التعاون والشراكة مع الاردن في مختلف المجالات ودعمه في جهوده المبذولة لتحقيق برامجه الاصلاحية الشامله مؤكدا على اهمية التواصل وتبادل الخبرات بما يعود بالنفع على البلدين الصديقين.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير