jo24_banner
jo24_banner

الإتحاد الآسيوي يختار اللاعب الكوري سونج وملكة جمال ماليزيا كسفراء لحملة "هدف واحد"

الإتحاد الآسيوي يختار اللاعب الكوري سونج وملكة جمال ماليزيا كسفراء لحملة هدف واحد
جو 24 : احتفل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإطلاق حملة -هدف واحد - بالتعاون مع شركاءه "وورلد فيجن" و"دي اس ام" و"التحالف العالمي لتحسين التغذية" و"مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية" ، حيث تهدف الحملة إلى ضمان التغذية الجيدة للأطفال في آسيا وممارستهم الرياضة بصورة جيدة.

وتركز الحملة بحسب الموقع الرسمي للإتحاد الآسيوي على توفير التغذية الجيدة لكل طفل في آسيا عبر الإستفادة من قوة وشعبية لعبة كرة القدم ، حيث تسعى حملة "هدف واحد" إلى مواجهة سوء التغذية.

وأقيم المؤتمر الصحفي للإعلان عن إطلاق الحملة اليوم الإثنين في العاصمة الماليزية كوالالمبور على هامش الإحتفال بتوزيع الجوائز السنوية في الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ، الذي يقام غدا الثلاثاء.

وتم الإعلان عن أسماء سفراء حملة "هدف واحد" وهم اللاعب الكوري الجنوبي ها داي سونج أحد المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2013 ، وديبوراه هنري ملكة جمال ماليزيا عام 2011 و2007 اللذين قاما بالتوقيع على الكرة الخاصة بإطلاق الحمل.

وحضر المؤتمر الصحفي أيضاً ستيوارت رامالينجام مدير التسويق في الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ، تونج نجان المدير التنفيذي لورلد فيجن ماليزيا ، واريك دروسين مدير الاتصال في دي اس ام ، واورس زانيتي المدير التنفيذي لمشروع تطوير كرة القدم الآسيوية ، والدكتورة ريجينا بفانر مديرة مكتب سنغافورة في الإتحاد العالمي لتحسين التغذية ، وتانيا بينتو مدير التسويق في حملة هدف واحد.

وقالت ديبوراه هنري :"التوعية هي الخطوة الأولى في هذه الحملة، وكما يعرف الجميع فإن كرة القدم تمتلك القدرة على تغيير حياة جميع الناس في العالم اليوم بغض النظر عن وضعهم ومكان إقامتهم".

وأضافت :"التغذية مهمة جداً في حياة الأطفال ، وأنا سأحاول ما بوسعي كسفيرة لحملة هدف واحد، وأنا واثقة أن هذه الحملة ستحقق النجاح".

في المقابل ، قال اللاعب ها داي سونج :"هذه الحملة رائعة وسيكون لها تأثير كبير على المجتمعات ، وكلاعب لكرة القدم فإنني مع زملائي سندعم بالتأكيد هذه الحملة بكل السبل الممكنة".

وتابع :"أنا كلاعب محترف أدرك أهمية التغذية في لعبة كرة القدم ، وسأحاول القيام بدوري من أجل ضمان نجاح هذه الحملة لتحسين تغذية الأطفال".

ويشار إلى أن قارة آسيا تضم ما يقارب 578 ألف شخص من ضمن مليار شخص يعانون سوء التغذية في العالم.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير