2024-07-01 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اجتماع بين بيريز ومنصور بن زايد من أجل كاسياس

اجتماع بين بيريز ومنصور بن زايد من أجل كاسياس
جو 24 : ذكرت صحيفة «أس» الإسبانية أمس (الإثنين) أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورينتينو بيريز التقى مع مالك نادي مانشستر سيتي منصور بن زايد الأحد الماضي في أبو ظبي.
وأضافت الصحيفة «أنه على الرغم من أن رئيس النادي الملكي في أبوظبي لم يعلن عن سبب اللقاء إلا أن كثير من المعلقين يرون أن الاجتماع بين بيريز وشقيق رئيس دولة الإمارات العربية خصص من أجل التفاوض حول قيام النادي الإنجليزي بالتقدم بعرض لشراء حارس مرمى ريال مدريد ومنتخب إسبانيا إيكر كاسياس.
يذكر أن كاسياس غاب عن حراسة مرمى النادي الملكي منذ إصابته قرب منتصف الموسم الماضي و ضم المدرب البرتغالي السابق، دييغو لوبيز من اشبيلية ليحل محله خلال الإصابة لكنه ظل بعيداً عن حراسة المرمى المدريدي بعد شفائه.
وظل الحال على ما هو عليه مع تولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي القيادة الفنية للريال الموسم الحالي إذ يشرك لوبيز في مباريات الدوري ويكتفي بإشراك كاسياس في مباريات دوري الأبطال الأوروبي.
وصرح كاسياس في وقت سابق بأنه لو ظلت الأمور على ما هي عليه حتى نهاية العام فإنه قد يفكر جدياً في ترك ريال مدريد من أجل المشاركة المستمرة في المباريات للحفاظ على مكانه كحارس أول للمنتخب الإسباني خاصة مع اقتراب نهائيات بطولة كأس العالم في البرازيل بالصيف المقبل.
تابعو الأردن 24 على google news