2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الدقامسة يرسل بهدايا من معتقله لنشطاء الحراك المفرج عنهم

الدقامسة يرسل بهدايا من معتقله لنشطاء الحراك المفرج عنهم
جو 24 : ارسل الجندي الأسير احمد الدقامسة بعدد من الهدايا التي صنعها بيدية من الاشغال اليدوية لمعتقلي الحراك المفرج عنهم مؤخرا (باسم الروابدة وطارق خضر وثابت عساف وهشام الحيصة ومؤيد الغوادرة ) تقديرا واعتزازا بجهودهم ودورهم المهم في محاربة الفساد وقيادة المشروع الاصلاحي حسب تعبيره .

ومهنئا بالسلامة لهم بعد هذه الفتره الطويلة التي قضوها خلف القضبان وما تعرضوا له من حالة صحية جراء اضرابهم عن الطعام لفتره قياسية غير مسبوقة.

يذكر ان العشرات من الحراكات والجهات والاحزاب قد استضافت او دعت معتقلي الحراك المفرج عنهم لتكريمهم والاستماع منهم عن هذه التجربة وكان من ابرزها الاحتفالية التي اقامتها جماعة الاخوان المسلمين في مقرها العام وفعالية تشرين والاحرار وسط البلد الجمعة الماضية وحفل دعت له العشائر الاردنية وقبيلة بني حميدة يوم السبت القادم 30-11 في مأدبا وكذلك احتفال جماهيري في مجمع النقابات المهنية في الكرك يوم الاحد القادم 1-12 ولقاء غدا في الرصيفة بالاضافة للعديد من اللقاءات المفتوحة والاحتفالات القادمة .

يذكر أن الفترة الماضية ومنذ اطلاق سراح النشطاء قد شهدت حراكا نشطا بين الاردنيين في استقبال الحراكيين وتهنئتهم حيث باتت منازل النشطاء ملتقا للحراكيين ومراكز للاصلاح واللقاءات الاصلاحية مع مختلف ابناء الوطن الذين توافدوا للتهنة وشاركوا فيها.
تابعو الأردن 24 على google news