2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"التنسيق الحزبي" يدعو لتدخل سريع لإنقاذ الشعب السوري

التنسيق الحزبي يدعو لتدخل سريع لإنقاذ الشعب السوري
جو 24 :

دعا المجلس الوطني للتنسيق الحزبي الأمة العربية والإسلامية للتدخل السريع لإنقاذ وحماية أبناء الشعب السوري من عمليات القتل والتنكيل من قبل نظامهم.

وجاء في بيان اصدره المجلس مساء الأربعاء أن النظام السوري ضرب بعرض الحائط المبادرة العربية بكافة بنوذها بما يعني انه اصبح عقبة تعترض السياسات الديمقراطية وتقوض التقدم الديمقراطي.

وتالياً نص البيان:


إن المشهد السياسي السوري وما يجري على الأرض السوريه اصبح خارج حدود المنطق والمقبول . فقد اضحى واقعاً ان النظام السوري ماضِ في استخدام القوه والحلول الامنيه التي اثبتت فشلاً ذريعاً في قمع الثوره . بعد أن ضرب النظام بكل روئ الربيع العربي وحق الشعب العربي السوري في الحريه والكرامه و الديمقراطيه والعداله والمساواه وتداول السلطه عن طريق انتخابات نزيه من خلال صناديق الإقتراح.

إن إمعان النظام في ارتكاب المزيد من الجرائم النوعيه بحق أبناء سوريا الحره . وضربه بعرض الحائط للمبادره العربيه بكافة بنودها يؤكد بما لا شك فيه أن النظام يعمل على تحجيم دور الشعب وحصره في إطار ضعيف مما يعني أن النطام اصبح عقبه تعترض السياسات الديمقراطيه وتقوض التقدم الديمقراطي.

وعليه فإن الامه العربيه والإسلاميه مدعوه للعمل الجاد والتدخل السريع لإنقاذ وحماية الأبرياء السوريون من عمليات التقتيل والتنكيل بعد ان اصبح النظام لا يمثل الشعب السوري ويفتقد للحرص على تأمين الأمن والإستقرار مع الحياه ويحاول قمع الثوره . يقوة السلاح ويرفض الإحتكام للديمقراطيه والإجماع العربي .

رئيس المجلس الوطني للتنسيق الحزبي
أحـــــزاب المـــــجلس :
1: الحريـــه والمــساواه
2: حزب دعـــاء الإردني
3: حزب العداله والتنميه

تابعو الأردن 24 على google news